شاهد: صاروخ Everdome ينطلق اليوم في أول مهمة إلى المريخ

من جبال حتا في تمام الساعة الخامسة مساءً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
شاهد: صاروخ  Everdome ينطلق اليوم في أول مهمة إلى المريخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 نوفمبر 2022: بدأ العد التنازلي لإطلاق أول صاروخ فضائي من Everdome، حيث يستعد مشروع العالم الافتراضي الأكثر واقعية على الإطلاق على مستوى العالم لإرسال أول رحلة افتراضية ضمن المرحلة الأولى من الرحلة المرتقبة إلى المريخ، وذلك اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الخليج القياسي. وتدعو Everdome جميع المتابعين للمشاركة في هذه اللحظة المنتظرة من ومشاهدتها عبر حساب يوتيوب الذي سيبث الحدث مباشرة عبر الرابط https://www.youtube.com/watch?v=e5EBt9hlUM8

ومن موقع الإطلاق الافتراضي الذي يحاكي سلسلة جبال حتا الخلابة في دولة الإمارات بأدق تفاصيلها، يجتذب مشروع Everdome حب المغامرة البشرية، ويأخذ اللاعبين ضمن رحلة مذهلة من الأرض باتجاه حضارة جديدة ومستوطنة بشرية افتراضية على الكوكب الأحمر. وإضافة لأعضاء مجتمعها البالغ عددهم 500 ألف عضو، ستأخذ المركبة الفضائية أيضاً شركاء Everdome إلى موطنهم الجديد على سطح المريخ، بما في ذلك ممثلين من OKX و بيير غازلي و وفريق ألفا روميو للفورمولا 1 ORLEN، وغيرهم.

وسينضم إلى Everdome خلال حدث الإطلاق ليسزيك أورشوفسكي، رئيس العلوم في Everdome، ومهندس الفضاء الذي قدم الكثير من الاستشارات العلمية على صاروخ Everdome Phoenix، والذي يقدم عبر محطة الأبحاث LunAres مساحة وبنية تحتية لأبحاث معقدة حول أثر الوجود البشري خارج كوكب الأرض على المدى الطويل.

وفي هذا السياق، قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Everdome: "ستكون هذه اللحظة استثنائية بكل المقاييس في تاريخ Everdome، مع انطلاق رواد الفضاء Evernauts نحو المريخ. وقد اتخذنا تدابير عديدة للتأكد من أن كل جانب من جوانب العالم الافتراضي الخاص بنا يقدم تجربة استثنائية دون أي عقبات، بدءاً من الأجواء العامة إلى التفاصيل الدقيقة التي تجعله تجربة جميلة وغامرة بكل المقاييس. ونتطلع قدماً لاستقبال رواد العوالم الافتراضية ضمن المرحلة المقبلة من رحلة Everdome".

وسينطلق رواد الفضاء Evernauts من الميناء الفضائي في منطقة حتا. وستبدأ مهمتهم على متن Everdome Phoenix، وهي مركبة فضائية تم إنشاؤها بالتعاون مع شركاء علوم الفضاء للمشروع، وتأتي مستوحاة من تقنيات قابلة للتطبيق ومصممة باستخدامها. وستلتحم هذه المركبة بعد ذلك مع Everdome Cycler ضمن المدار السفلي للأرض. وEverdome Cycler عبارة عن سفينة بطول 3 كيلومترات، ستنقل Evernauts إلى مستوطنتهم الجديدة على المريخ.

وتقع مدينة Everdome الفضائية ضمن منطقة تدعى فوهة جيزيرو، اختارتها وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) لبعثات الفضاء المعاصرة. وعند الوصول إلى المدينة، سيستمتع رواد الفضاء Evernauts بقصص وتجارب متعددة، تشمل المغامرة والترفيه والتعلم والتداول في هذا الفضاء الافتراضي الواقعي للغاية.

 وتحتضن المدينة عدداً من الأراضي ضمن ستة أحياء، وتقدم جميعها إمكانات محددة للعلامات التجارية المرتبطة بها، والشركات والشخصيات والأفراد، وتتيح لهم التفاعل مع جمهور قديم وجديد على حد سواء ضمن تجارب غامرة، كانت غير ممكنة سابقاً في عالم الويب 2.0 والعالم الفعلي.

 وتم استلهام جميع تجارب Everdome من تقنيات المستقبل، في حين يتمتع المشروع برسوميات فائقة تجعله الأكثر واقعية على الإطلاق، وتم إنشاؤها من قبل فنانين ومصممين سباقين في مجالاتهم، بدعم من أسلوب سرد قصصي جذاب على وقع مقطوعات موسيقية آسرة تم تأليفها بالتعاون مع نخبة من المنتجين والمؤلفين الموسيقيين، لتخلق جميع هذه العوامل بيئة استثنائية وفريدة من نوعها تثري تجارب عشاق العوالم الافتراضية.

انضموا إلى حدث إطلاق صاروخ Everdome في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الخليج القياسي عبر بث مباشر، لتشهدوا على الإمكانات الهائلة للعالم الافتراضي، وشاهدوا الحدث الذي سيوحد جمهور عوالم الويب 2.0 والويب 3.0 في عرض مرئي آسر لإنترنت المستقبل.

سيتم بث التجربة مباشرة عبر قنوات يوتيوب من خلال الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=e5EBt9hlUM8

وتعتبر هذه المرحلة مجرد بداية لعالم Everdome الافتراضي، وسيكون الشركاء وأفراد المجتمع الافتراضي الأوائل من أبرز المستفيدين من هذا العالم الواعد.

للمزيد من المعلومات حول Everdome وكيف الانضمام إلى عالمها الافتراضي كأعمال أو شركاء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.everdome.io

-انتهى-

نبذة عن Everdome

تهدف Everdome إلى تأسيس أكثر تجارب العالم الافتراضي (ميتافيرس) واقعية على الإطلاق، وتجمع العلامات التجارية والمستخدمين معاً ضمن بيئة رقمية تحاكي العالم الحقيقي، بهدف تحقيق أفضل تكامل ممكن بين العالمين الرقمي والحقيقي، بما يقود في نهاية المطاف إلى صياغة أكثر تجارب ويب 3.0 واقعية حتى اليوم.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

يوسف باطر

وايت لابيل ستراتيجي

+971 55 935 6531

Yousef.Batter@whitelabelstrategy.io