شاهد: وزيرة تتعرض لموقف محرج للغاية بسبب الكمامة وتقدم اعتذار رسمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
شاهد: وزيرة تتعرض لموقف محرج للغاية بسبب الكمامة وتقدم اعتذار رسمي

تعرضت وزيرة الصناعة في الحكومة الفرنسية الجديدة أنييس بانييه Agnès Pannier-Runacher لموقف مضحك تم نشره عبر وسائل الإعلام الفرنسية وذلك بسبب الكمامة الطبية بعد أن نسيت ارتدائها.

مواقف مضحكة

ويظهر خلال الفيديو الوزيرة الفرنسية وهي تترجل من السيارة لكنها نسيت الكمامة الطبية داخل السيارة وعندما حاولت العودة إليها كان السائق قد أسرع بالرحيل حتى أنها حاولت الركض وراء السيارة.

الوزيرة الفرنسية ارتبكت بشدة بسبب نسيان الكمامة الطبية الخاصة بها حتى أنها حاولت تغطية وجهها بيدها للحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي خوفاً من نقل فيروس كورونا.

وعندما لاحظ المتواجدين في ميدان الكونكورد ارتباك الوزيرة وسألوها عن السبب أخبرتهم أنها نسيت الكمامة في السيارة ولا تمتلك كمامة أخرى وعندها تدخلت موظفة لتحل المشكلة تقدم للوزيرة كمامة بديلة.

مواقف محرجة

لتظهر بعد ذلك وزيرة الصناعة في الفيديو وهي ترتدي كمامة بيضاء وتتعامل مع المتواجدين في براحة أكبر دون قلق من العدوى، لكن الفيديو تم تداوله بشكل كبير باعتباره موقف محرج تعرضت له الوزيرة مما دفع الوزيرة لتقديم اعتذار رسمي عن هذا الموقف.

الجدير بالذكر أن الوزيرة أنييس بانييه البالغة من العمر 46 عاماً تواجدت في ميدان الكونكورد في باريس لحضور حفل عيد الثورة الفرنسية، وكان قبل الحفل قد أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون نيته في جعل ارتداء الكمامة الطبية إجباري في الأماكن العامة وذلك لوقف انتشار فيروس كورونا في البلاد.

على جانب آخر، فيديو الموقف المحرج الذي تعرضت له الوزيرة الفرنسية تم تداوله بشكل واسع حول العالم وحقق مشاهدات وصلت إلى 1.5 مليون مشاهدة خلال عدة ساعات فقط.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة