يسرا تغيب عن عزاء الفنان عثمان محمد علي وتقدم اعتذارها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
يسرا تغيب عن عزاء الفنان عثمان محمد علي وتقدم اعتذارها

نشرت الفنانة يسرا ستوري على حسابها على إنستغرام كشفت فيه عن سبب غيابها عن عزاء الفنان الراحل عثمان محمد علي، الذي توفي يوم الأحد الماضي عن عمر 88 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكتبت الفنانة يسرا على حسابها: "البقاء لله في وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي، فنان من الزمن الجميل ووالد الفنانة الجميلة سلوى عثمان خالص العزاء لكل الأسرة، وأعتذر عن عدم حضور العزاء لتواجدي خارج البلاد".

يسرا تغيب عن عزاء الفنان عثمان محمد علي وتقدم اعتذارها

وقد توفي الفنان عثمان محمد علي يوم الأحد الماضي عن عمر 88 عامًا في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، وكشف خبر الوفاة ابنته الفنانة سلوى عثمان التي كشفت عن صدمتها من رحيل والدها.

وقد أوضحت الفنانة سلوى عثمان أنها كانت تتمنى أن يكون والدها في غيبوبة سكر ولا تسمع خبر وفاته، وقد تم تشييع جنازته من مسجد الشرطة في الشيخ زايد وأقيم العزاء بعد وفاته بيومين في مسجد الشرطة بعد صلاة المغرب.

وعن وصية والدها كشفت الفنانة سلوى عثمان أن والداه وصالها بأن تهتم بنفسها، وقالت: "كان بيقولي خلي بالك من نفسك، وكأنه حاسس إنه هيموت، قبل وفاته بأيام".

وكان الفنان قد أصيب في شهر مارس الماضي بجلطة في المخ خلال تصويره أحد الأعمال حيث وقف في الاستوديو ونقل إلى المستشفى وبعدها عاد إلى منزله في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: رحيل الفنان عثمان محمد علي عن عمر 88 عامًا بعد صراع مع المرض

النجوم في عزاء عثمان محمد علي

وقد توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في عزاء الفنان الراحل عثمان محمد علي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، ومن النجوم الذين حضروا إيهاب فهمي وأحمد عبد العزيز ووفاء مكي وعمرو الليثي وميرفت أمين وخالد زكي ودنيا سمير غانم وعفاف شعيب ونجوم آخرين.

آخر حوار للفنان الراحل

وكان آخر حوار للفنان الراحل عثمان محمد علي في برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي على قناة المحور، وفي البرنامج كشف أنه ربى أبنائه على القيم والأخلاق.

وتحدث الفنان الراحل عن ابنته سلوى وقال إن أسرارها دائمًا مع والدتها إلا عندما تتعرض لمشكلة فإنها تتحدث معه. وعن أهم صفات ابنته الفنية قال الصدق والفهم وقدرتها على تجسيد الشخصية بدقة واحتراف، كما أن الشخصية التي تقدمها تلازمها بعد انتهاء العمل الفني.

وقد تحدث الفنان الراحل أن ابنته سلوى لا تستشيره في اختيار أدوارها، وأكد أن دورها في "العطار والسبع بنات" لم يعجبه ورأى أنه أقل من إمكانياتها.

اقرأ أيضًا:  سلوى محمد علي: نفتقد النجم محمود الجندي في مسلسل رمضان كريم 2

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة