إنستغرام تطلق لعبة سرية داخل تطبيقها

كشف إنستغرام: لعبة سرية مخبأة في ميزة الرسائل المباشرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
إنستغرام تطلق لعبة سرية داخل تطبيقها

اكتشف بعض مستخدمي تطبيق إنستغرام، وجود لعبة سرية ممتعة، داخل ميزة الرسائل المباشرة على التطبيق.

كشف إنستغرام: لعبة سرية مخبأة في ميزة الرسائل المباشرة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تأتي هذه اللعبة المخفية في شكل مضرب أسود اللون، حيث يمكن للمستخدمين التحكم به يميناً ويساراً، لمنع الرز التعبيري المتحرك من السقوط.

وقال المتحدث باسم إنستغرام إن الشركة تسعى دائماً لجعل التطبيق ممتعاً للمستخدمين، وهو السبب وراء طرحها لهذه اللعبة.

ولفتت التقارير إلى أن لعبة إنستغرام تشبه إلى حد ما، لعبة Pong الكلاسيكية التي كانت مشهورة في السبعينيات.

وأوضحت أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه اللعبة السرية، وذلك عن طريق إرسال رمز تعبيري إلى أحد أصدقائهم في الرسائل المباشرة، ثم النقر على الرمز للانتقال إلى اللعبة.

وأشارت التقارير إلى أنه يمكن تفعيل اللعبة أيضاً، عن طريق النقر على رمز تعبيري أرسله شخص آخر في رسالة مباشرة.

ونوهت إلى أنه على الرغم من توافر اللعبة على أنظمة التشغيل آي أو إس وأندرويد، إلا أنه لا يمكن للجميع الوصول إليها حالياً.

وفي وقت سابق، أعلن القائمون على إنستغرام، أن المنصة ستحصل على ميزات جديدة، من بينها ميزة تسمح للمستخدمين بتعديل رسائلهم المرسلة عبر خدمات المراسلة المباشرة، حيث سيتمكن المستخدم من تعديل الرسالة في غضون 15 دقيقة بعد إرسالها لشخص آخر.

وستحصل إنستغرام أيضاً على ميزة تمكن المستخدم من تثبيت ما يصل إلى 3 محادثات في الجزء العلوي من صندوق الرسائل، حيث يمكن للمستخدم تثبيت المحادثة بسحبها إلى اليسار أو الضغط عليها مطولاً، كما يمكن إزالة تثبيت المحادثة، وإعادتها لترتيبها الطبيعي في صندوق الرسائل بأي وقت.

وإضافة إلى ما سبق، فقد بدأت إنستغرام أيضاً في السماح لجميع المستخدمين، بإيقاف مؤشرات القراءة لجميع المحادثات، أو إيقاف هذه الميزة بالنسبة لمحادثات معينة، حيث يمكن ضبط هذه الميزة من خلال قائمة الإعدادات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة