مايكل أوين ينتقد محمد صلاح

تتواصل الضغوط على الدولي المصري محمد صلاح بسب تراجع الاداء في الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مايكل أوين ينتقد محمد صلاح

تحدث مايكل أوين أسطورة ليفربول والمنتخب الإنجليزي، عن أسباب تراجع الريدز في المستوى الحالي وقلة المعدل التهديفي للنجم المصري محمد صلاح.

وقال مايكل أوين في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "لقد كان محمد صلاح غير موجود أمام إيفرتون، لقد تحدثنا عن ذلك قبل المباراة".

وأضاف "ما مدى الدور الذي سيلعبه محمد صلاح هذا الموسم؟ وهل يتعلق الأمر بالمهاجم الجديد (داروين نونيز)؟ لقد كان غير موجودًا في آخر 3 مباريات".

وواصل "لكنني ما زلت أعتقد أنه حتى في غياب نونيز (للإيقاف)، كان محمد صلاح لا يزال يلعب على نطاق واسع".

وأردف "أتساءل عما إذا كان سيكون هذا هو نمط لعب محمد صلاح لبقية الموسم، لقد لعب هكذا بالفعل أمام إيفرتون".

أسباب تراجع مستوى محمد صلاح

تناولت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أسباب تراجع محمد صلاح في الموسم الحالي بعدما تعثر الفريق في أكثر من مناسبة وهو ما جلب الكثير من الهجوم.

وقالت الصحيفة إن الحديث من جانب المحللين والنقاد الرياضيين على تراجع أداء محمد صلاح، أو نقص معدلاته التهديفية بسبب تجديد عقده، وحصوله على الراتب الذي يريده كأعلى اللاعبين تقاضيًا للأجور في ليفربول أمر سخيف.

وأكدت أن محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول هذا العام، وذلك من خلال صناعة الفرص والتحركات والتواجد داخل الملعب لخلق الخطورة، وما يظهر عليه من تراجع تهديفي بسبب انهيار التوازن التكتيكي للاعبي ليفربول والمنظومة ككل، ويجب ضرورة إصلاح الأمر منهم، قبل اللوم على صلاح الذي يفقد تسجيل الأهداف لسبب خارج عن إرادته.

أليسون يعلق على أداء ليفربول في الفترة الأخيرة

قال أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، "لم نفز، لذا فإن الإجابة ليست كذلك".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، وحسّننا أداءنا فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة، وصنعنا الفرص بل العديد من الفرص الواضحة، كان من الممكن أن نسجل لكن الخصم حصل على فرصه أيضًا".

وواصل "لقد دافعنا بشكل جيد بما يكفي للحفاظ على نظافة الشباك، هذا هو الهدف المشترك للفريق، ونحن نعمل بجد من أجل ذلك، لقد حصلنا عل نقطة من إيفرتون ونواصل المضي قدمًا".

وشدد الحارس البرازيلي "نحن نُركز حقًا على العودة إلى الانتصارات من جديد، لقد كان من المُهم حقًا أن نفوز بالمباراة الأخيرة أمام نيوكاسل".

وتابع "أحيانًا لا تحصل على النتائج التي تريدها ولكن عليك أن تقاتل من أجل ذلك، نحن نحتاج إلى الاتساق في الأداء، وأنّ نتحسن فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة التي خضناها".

واختتم تصريحاته قائلًا "اللاعبون يعودون من الإصابات وهذا أمر مهم حقًا، وهذا هو الجانب الجيد في كل شيء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة