صور جديدة تكشف عن جهاز سامسونج اللوحي القادم Tab S3

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2017
صور جديدة تكشف عن جهاز سامسونج اللوحي القادم

كنا قد أشرنا سابقاً إلى احتمالية طرح سامسونج لجهاز لوحي جديد خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC المقرر إقامته في برشلونة الإسبانية بعد أيام قليلة من الآن، واليوم نضع أيدينا على أول صور الجهاز الجديد، مما يؤكد أكثر على أن سامسونج ستقوم بالفعل بطرح Tab S3 خلال المؤتمر.

وقد تم الكشف عن هذه الصور عبر هيئة التسجيل الاتحادية في تايوان، وهي الهيئة المسؤولة فيما يبدو عن تسجيل الجهاز اللوحي الجديد. وكشفت الهيئة من خلال صورتين بدقة منخفضة للغاية عن الجهاز اللوحي الجديد الذي يحمل شعار سامسونج وقد يكون هو بالفعل الجهاز القادم Tab S3.

صور جديدة تكشف عن جهاز سامسونج اللوحي القادم Tab S3

ومن الصور يتضح وجود الأزرار الرئيسية الثلاث أسفل شاشة الجهاز، ويتضح أن سامسونج لن تقوم بإزالة الزر الرئيسي كما هو متوقع مع هاتفها الرائد القادم S8. كما يتضح ايضاً من الصور أن أبعاد الجهاز الجديد لا تختلف عن سابقه، بينما لا يظهر الإطار المعدني لهيكل الجهاز السابق في الجهاز الحالي، وقد يكون قد تم طلاءه باللون الأسود ليتلائم مع لون الجهاز المعروض في الصورة.

صور جديدة تكشف عن جهاز سامسونج اللوحي القادم Tab S3

الفارق الكبير الذي يظهر في الجهاز الجديد من سامسونج عن سابقه هو ظهر الهاتف المطلي بالأسود اللامع، وهو ما يمكن أن يكون عيب في جهاز بهذا الحجم، فقد يشير اللون الأسود اللامع إلى أن الجهاز مصنوع من البلاستيك.

وكانت قد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى المواصفات المتوقعة للجهاز اللوحي Tab S3 من سامسونج المقرر طرحه خلال MWC:

- شاشة بقطر 9.7 بوصة.

- معالج سنابدراجون 820 من كوالكوم.

- ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت.

- مساحة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت.

- كاميرا خلفية بقوة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجابيكسل.

وسوف نقوم بتغطية مؤتمر سامسونج المقرر إقامته يوم 26 فبراير الجاري في إطار تغطيتنا الكاملة لمؤتمر الهواتف الذكية العالمي المنطلق من برشلونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة