تعرفوا على عرب ارتبطوا بمشاهير أوروبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
تعرفوا على عرب ارتبطوا بمشاهير أوروبا

لم تمر أي علاقة بين عربي ومشاهير أوروبا بسلام فجميعها صاحبها حالة من الجدل. ونرصد في التقرير التالي 4 علاقات جمعت بين شخصيات عربية ومشاهير أوروبا:

1) المصري دودي الفايد والأميرة ديانا:
علاقة شابها العديد من الأقاويل رغم عدم استمرارها لأكثر من عام، فقد نشأت عقب طلاق الأميرة ديانا من الأمير تشارلز عام 1996 ولكنها انتهت بحادث مأساوي في 31 أغسطس 1997 حينما توفوا بحادث سير تحت جسر "الما" في العاصمة الفرنسية باريس.

وخرجت أقاويل تلمح إلى علاقة العائلة الملكة في بريطانيا بالحادث.

2) الجزائري إبراهيم زيبات ومادونا:
علاقة استمرت لثلاث سنوات بين الراقص الفرنسي من أصول جزائرية إبراهيم زيبات (25 عاماً ) حينها  ونجمة البوب الأميركية مادونا ( 55 عاماً ) وهو الأمر الذي عارضته والدة الشاب.

ولكن في ديسمبر 2013، أفادت تقارير صحفية بريطانية انفصالهما؛ بسبب التزامات عمل كل منهما.
 
وكانت تصريحات قد نُقلت على لسان مادونا، في صحف بريطانية، تُشير إلى إنها تهتم بدراسة القرآن، وتقاير أخرى تحدثت عن اهتمام إبراهيم زيبات بدراسة القبالاه "مذهب في اليهودية".

3) القطري وسام المانع وجانيت جاكسون:

بعد علاقة زواج استمرت لـ 5 سنوات أسفرت عن طفل في يناير 2017، إلا المطربة الأميركية جانيت جاكسون (50 عاماً) انفصلت عن الملياردير القطري وسام المانع بعد 3 أشهر من الولادة.

وأشارت مصادر مقربة من الزوجين في تصريحات نقلتها عنهم صحيفة ديلي ميل البريطانية، إلى أن تحكم وسام المانع في خصوصيات جانيت جاكسون ـ نجلة مايكل جاكسون ـ كانت السبب في الانفصال.

4) المغربي كريم خربوش وكلوي كارديشيان:
تفيد تقارير صحفية أجنبية بوجود علاقة بين مغني الراب الأميركي، كريم خربوش "فرنش مونتانا" الجزائري الأصل بكلوي كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان.

وتُشير تلك التقارير إلى عدم رضاء أسرة كلوي كارديشيان عن تلك العلاقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة