مستخدم يزعم حرق معصمه أثناء ارتدائه لساعة سامسونغ الذكية

ساعة سامسونغ الذكية متهمة بحرق معصم أحد المستخدمين

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
مستخدم يزعم حرق معصمه أثناء ارتدائه لساعة سامسونغ الذكية

على الرغم من تصنيفها كواحدة من أفضل الساعات الذكية الموجودة في الأسواق حالياً، إلا أنه يبدو أن المشاكل بدأت تطارد ساعة سامسونغ غالاكسي الذكية، بعد أن ادعى أحد المستخدمين أنها حرقت معصمه أثناء نومه.

ساعة سامسونغ الذكية متهمة بحرق معصم أحد المستخدمين

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن مستخدم يطلق على نفسه اسم TheMattsterOfSelf، قد زعم في مجتمع التواصل الاجتماعي Reddit، أن معصمه قد احترق أثناء نومه بواسطة ساعة سامسونغ غالاكسي.

وقال هذا المستخدم في المنشور الذي نشره، إن ساعته الذكية من طراز Galaxy Watch Active 2 44mm Bluetooth، حيث يستخدمها لإدارة الأرق لبعض الوقت.

وتابع قائلاً إنه فوجئ بحرق في معصمه بسبب هذه الساعة، لافتاً إلى أن العلامات الناتجة عن الحادث هي حروق من الدرجة الثالثة، وهو النوع الذي يمتد إلى الطبقة الدهنية التي تقع تحت الأدمة.

وأضاف المستخدم أنه لم يضع أي نوع من كريمات البشرة، كما أنه كان يتناول أدوية منومة، ولذلك فلم يشعر بحروق معصمه حتى وقت متأخر من الليل.

وأرفق منشوره بعدة صور تظهر فيها آثار الحروق على معصمه، والتي تسببت فيها بحسب زعمه، ساعة سامسونغ الذكية من طراز Galaxy Watch Active 2 44mm Bluetooth.

مستخدم يزعم حرق معصمه أثناء ارتدائه لساعة سامسونغ الذكية

ونال منشور هذا المستخدم تفاعلاً كبيراً على مجتمع التواصل الاجتماعي، حيث أفاد عدد من المستخدمين عن تعرضهم لمشاكل مشابهة أثناء ارتداء نفس الطراز من ساعات سامسونغ الذكية.

ونوهت التقارير أن هذه لم تكن الشكوى الأولى تجاه ساعات سامسونغ الذكية فيما يتعلق بحروق المعصم، فقبل فترة، قام عدد كبير من المستخدمين برفع دعوى قضائية جماعية، بأن ساعات غالاكسي قد تسبب لهم في حروق وإصابات.

كما أشارت إلى أن شركة سامسونغ لم تكن الوحيدة التي تورطت في مشاكل بسبب ساعاتها الذكية، موضحة أنه في وقت سابق من العام الجاري، قامت شركة Fitbit باستدعاء نحو 1.7 مليون من ساعاتها الذكية الأيونية، وذلك بعد إصابة العديد من المستخدمين بحروق من الدرجة الثالثة.

وأضافت التقارير أن 118 مستخدماً أصيبوا بسبب ارتفاع درجة حرارة الساعة، مع تعرض ثلثيهم إلى حروق من الدرجة الثالثة، موضحة أن المشاكل نتجت عن ارتفاع درجة حرارة بطارية الليثيوم أيون في الساعة الذكية، لتقوم الشركة بمنح المستخدمين 299 دولاراً لكل منهم، مع خصم على  المشتريات المستقبلية.

جدير بالذكر أنه على الرغم من أن الساعات الذكية يستخدمها الناس عادة من أجل تتبع معدل ضربات القلب، خاصة بعد أداء التمارين الرياضية، إلا أن الكثير من المستخدمين يستخدمونها أيضاً من أجل تتبع النوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة