HTC تعمل على نظارة ذكية متطورة تدعم تقنيات الواقعين الافتراضي والمعزز

إليكم ما نعرفه عن الجيل القادم من نظارات الواقع الافتراضي والواقع المعزز من HTC

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
HTC تعمل على نظارة ذكية متطورة تدعم تقنيات الواقعين الافتراضي والمعزز

أعلنت شركة HTC عن عملها في الوقت الحالي على تطوير نظارة ذكية جديدة، والتي ستعمل بكفاءة شديدة مع تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

إليكم ما نعرفه عن الجيل القادم من نظارات الواقع الافتراضي والواقع المعزز من HTC

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن نظارة HTC الذكية المنتظرة تشبه إلى حد ما النظارات العادية، إلا أنها ستحصل على شاشات مكان العدسات، وكذلك ستكون مزودة بكاميرات أمامية وجانبية.

وأشارت التسريبات إلى أن النظارة الجديدة ستشبه إصدار HTC السابق من نظارات الواقع الافتراضي Flow، من حيث التقنيات، إلا أنها ستكون قادرة على بث النصوص والصور إلى شاشات الحواسب والهواتف الذكية.

وستحصل النظارة أيضاً على الكثير من الميزات الموجودة في إصدارات Vive Focus 3 وFlow، إلى جانب أنها ستكون مدعومة بتقينات قوية لحماية الخصوصية، مما يعني أنه سيكون من الصعب للغاية على أي متطفل الوصول إلى الصور والبيانات التي تلتقطها كاميراتها.

كما أن نظارات HTC المقبلة الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ستختلف بشكل كبير عن نظارات Quest Pro VR التي أعلنت عنها شركة ميتا الأمريكية مؤخراً، حيث أنها ستمتاز بمستشعرات متطورة، والتي سيكون لها القدرة على تحديد عمق المحيط، وكذلك وضع خرائط أكثر دقة للمساحات المجاورة.

وأضافت التسريبات أن نظارة HTC الجديدة ستكون مزودة بمستشعرات متطورة قادرة على تتبع حركة يدي المستخدم، كما أنها ستحتوي على بطارية تكفيها للعمل لمدة ساعتين باستخدام شحنة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة