مشاهير قاموا بتغيير أسمائهم فما هي الأسباب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
مشاهير قاموا بتغيير أسمائهم فما هي الأسباب؟

لأسباب عديدة يضطر بعض المشاهير إلى تغيير أسمائهم إلى أسماء أخرى.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على عشرة مشاهير اضطروا إلى تغيير أسمائهم.

ميغان ماركل

في الواقع فإن ميغان ليس اسمها الأول فعلياً، بل هو الأوسط.. واسمها في الواقع هو راشيل، تماماً مثل اسم شخصيتها الشهيرة في مسلسل Suits.

ديان كيتون

اسمها الأخير الحقيقي هو هول، مثل الشخصية الشهيرة التي قدمتها آني هول في فيلم يحمل الاسم نفسه مع المخرج الشهير وودي آلن.

رالف لورين

يعرف المهتمون بالموضة والأزياء هذا الاسم جيداً.. تلك العلامة التجارية التي تعد رمزاً للأناقة والرقي.. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن مصمم الأزياء الشهير اسمه الأخير الحقيقي ليس لورين بل Lifshitz.

جيجي حديد

عارضة الأزياء الشهيرة ذات الأصول العربية جيجي حديد لم تستخدم اسمها الحقيقي أيضاً.. واسم جيجي الفعلي هو جيلينا نورا حديد.. لكن والدتها بدأت تلقبها جيجي منذ كانت طفلة.. واستمر الأمر حتى الآن.

ميغ رايان

اسمها الحقيقي مارجريت ماري إميلي آن هيرا، وهو الاسم الذي وُلدت به.. إلا أن هذا الاسم طويل للغاية، لذلك اختارت ميغ رايان.

جون ليجند

وُلد باسم جون روجر ستيفنز.. ولكنه أراد اختيار اسم شهرة له لتمهيد طريقه إلى النجومية.. واختار لقب ليجند الذي يعني الأسطورة.

نيكي ميناج

قامت بتغيير اسمها الحقيقي بتبديل أماكن حروفه وهجائه بشكل مختلف.. وقد وُلدت في الواقع باسم أونيكا تانيا ماراج.

نيكولاس كيج

هناك صلة قرابة بين النجم العالمي نيكولاس كيج والمخرج الشهير للغاية فرانسيس فورد كوبولا.. وصوفيا كوبولا هي ابنة عمه.. لكن نيكولاس قرر أن ينأى بنفسه عن هذا الاسم الأخير الشهير حتى يتمكن من تحقيق النجاح بموهبته لا عبر الروابط العائلية في هوليوود.

أوليفيا وايلد

من غير المعروف ما إذا كان اختيارها له إشارة إلى الكاتب المسرحي أوسكار وايلد، أم ما إذا كانت أوليفيا لا تريد إلا أن تبدو أشد وحشية.. ولكن اسمها الأخير الحقيقي هو كوكبيرن.

نينا دوبريف

الاسم الكامل للممثلة البلغارية المولد هو نيكولينا كونستانتينوفا دوبريفا.. ولكن من أجل هوليوود ومهنة التمثيل اختصرتها إلى نينا دوبريف.