صورة للفنان ياسر العظمة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 نوفمبر 2021
صورة للفنان ياسر العظمة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة للفنان السوري ياسر العظمة بدون الشعر المستعار تحير الجمهور وتضعه في قائمة الأكثر بحثاَ عبر موقع جوجل.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

صورة الفنان ياسر العظمة تتسبب في دخوله قائمة الأكثر بحثاً

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري ياسر العظمة، وكشفت تلك الصورة الحديثة ظهوره من دون شعر مستعار لأول مرة.. ما أثار حالة من الجدل بين متابعيه.

فصدم البعض، حتى إن تعليقات من متابعين انقسمت بين من لم يصدق أن من بالصورة هو الممثل ياسر العظمة، وبين من رجح أن تكون الصورة مفبركة عن طريق برنامج فوتوشوب.

ويبدو بوضوح علامات التعديل على الصورة، حتى إن خبراء ببرامج التعديل علقوا بأن تلك الصورة خضعت للتعديل في منطقة الرأس.

ورغم أن الكثير رجحوا أن تلك الصورة مفبركة، لكن لا ينفي أن الفنان ياسر العظمة يعاني من الصلع.. وبدا ذلك في بدايته الفنية، حين كان يظهر بدون الشعر المستعار

من هو ياسر العظمة؟

وياسر العظمة هو أحد كبار نجوم الدراما السورية، وينحدر من عائلة العظمة الدمشقية الشهيرة.

والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج فيها.. ثم في عام ألف وتسعمئة وثمانية وستين انضم إلى نقابة الفنانين السوريين وبدأ مسيرته الفنية من المسرح، فشارك في عدد من المسرحيات، منها مسرحية "شيخ المنافقين".

استمر ياسر العظمة في التألق على خشبة المسرح، وفي عام ألف وتسعمئة وسبعة وسبعين دخل عالم التلفزيون؛ حيث شارك في مسلسل "الحب والشتاء" بجانب كل من منى واصف، وعبد الرحمن أبو القاسم.

وفي عام ألف وتسعمئة وثمانية وسبعين، شارك في المسلسل التاريخي "الحكاية الثانية من سيرة بني هلال: الأميرة الخضراء"، الذي يتناول قصة رزق الدريدي والأميرة الخضراء، والدة أبي زيد الهلالي.

حقق ياسر العظمة شهرة كبيرة في البلاد العربية بعد مشاركته في مسلسل "مرايا" بجميع أجزائه؛ حيث بدأ الجزء الأول في عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين، وكان آخر الأجزاء عام ألفين وثلاثة عشر وتم تصويره في الجزائر بسبب الأزمة السورية.

وفي المجال السينمائي، كانت له بصمة وحيدة هي فيلم "الرجل الأخير".

وكان لياسر العظمة دور في تقديم البرامج الهادفة بالتليفزيون السوري، ففي ستينيات القرن الماضي قدم برنامج "أبجد هوز"، الذي كان يهتم بتصحيح مفردات اللغة العربية.

سواء كانت تلك الصورة المنتشرة صحيحة أم مفبركة يبقى ياسر العظمة أحد أساطير الدراما السورية العظيمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة