صوفيناز عن شائعات اعتزالها الرقص: "أنا لسه صغير يا حلوين"

تصدرت صوفيناز التريند بعد شائعات اعتزالها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
صوفيناز عن شائعات اعتزالها الرقص: "أنا لسه صغير يا حلوين"

تصدرت الراقصة الاستعراضية صافيناز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد شائعات حول اعتزالها الرقص، خاصة بعد اختفائها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

 اعتزال صافيناز للرقص

وحرصت الفنانة صافيناز على نفي الشائعات، من خلال مشاركة جمهورها فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، للرد على تلك الشائعات تحت عنوان "توضيح حقيقة اعتزال صوفيناز".

وقالت صوفيناز خلال الفيديو لجمهورها: "هاللو يا حلوين وحشتوني.. من يومين تلاتة في أخبار كذب كاتبين صوفيناز تعتزل الرقص، هو أنا قولت إني هعتزل الرقص؟ مين الكذابين دول".

وتابعت قائلة: "نفسي أعرف الكذابين دولاً، مين بتحلم أن صوفيناز تعتزل الرقص، متحلموش لما آجي أموت هموت على المسرح.. وغير كده أنا لسه صغنن وحلو ولا ايه".

آخر أعمال الراقصة صافيناز

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صافيناز في السينما فيلم "أنت حبيبي وبس"، مع عدد من نجوم الفن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت تدور أحداث الفيلم حول الفنان المشهور (زيكو)، الذي يضطر للزواج من بوسي، بعد أن اشترط جدهما في وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذي يبلغ خمسة ملايين جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقي.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد البدري وﺗﺄﻟﻴﻒ سيد السبكي ومن بطولة عدد من النجوم أبرزهم محمود الليثي وبوسي ومحمد ثروت ومحمد محمود والراقصة الاستعراضية صافيناز وأحمد حلاوة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة