نيمار يريد الاعتزال في باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
نيمار يريد الاعتزال في باريس سان جيرمان

قالت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في الاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية حتى اعتزال كرة القدم.

وأضافت صحيفة "ذا أثليتيك"، أن نيمار اتخذ قرارا بالاستمرار مع باريس سان جيرمان وذلك رغم التقارير التي تحدثت عن رغبة إدارة النادي الفرنسي في بيع نيمار للتعاقد مع لاعبين جدد بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأعلن فريق باريس سان جيرمان منذ أيام عن إجراء نيمار لجراحة في الكاحل ستؤدي لغيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد النجم البرازيلي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2025، مع خيار التمديد لموسم إضافي بعد اتفاق اللاعب والنادي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة نيمار في العودة مجددا إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، كما تلقى النجم البرازيلي عروضا من عدد من الأندية الأوروبية ومنها نادي تشيلسي الإنجليزي.

وشارك نيمار في 29 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الجاري، وأحرز 18 هدفا وصنع 17 هدفا.

وعانى نيمار من إصابات كثيرة منذ انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان حيث لعب نسبة 49% فقط من مباريات فريق العاصمة الفرنسية في بطولة الدوري.

تفاصيل إصابة نيمار الجديدة

قال حكيم شلبي، المدير الطبي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن نيمار خضع لجراحة ناجحة في الكاحل بمستشفى "سبيتار" في قطر، يوم الجمعة الماضي.

وأضاف حكيم شلبي، في تصريح لوكالة "فرانس برس": "نيمار خضع للجراحة يوم الجمعة، وكانت العملية ناجحة، وهو حاليا بحالة جيدة ولا يعاني من أي ألم".

وأضاف المدير الطبي لفريق باريس سان جيرمان، أن نيمار سيبقى في المستشفى لمدة يومين على الأقل، وسيحصل بعدها على فترة راحة ثم يبدأ جلسات العلاج الطبيعي.

وأكد أنه لا يمكن تحديد موعد عودة نيمار إلى الملاعب حاليا، حيث سيحتاج لاستخدام عكازين لعدة أيام، ويبدأ بعدها في حمل الأوزان الخفيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة