فيدرير يطمأن جماهيره برغم إعلانه الاعتزال

نجم التنس السويسري ودع جماهيره في ليلة عاطفية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
فيدرير يطمأن جماهيره برغم إعلانه الاعتزال

وجه السويسري روجر فيدرير نجم التنس السويسري الذي أعلن اعتزاله بصورة رسمية وخاض مواجهته الأخيرة أمس الجمعة مع منافسه التاريخي الإسباني رافاييل نادال أنه لن يختفي للأبد كما يظن البعض.

وقال فيدرير الذي خاض مواجهة الزوجي مع نادال في بطولة كأس ليفر خلال ظهوره الأخير في عالم الاحتراف إنه لا يخطط للاختفاء وأن يكون "شبحاً" بعيداً عن الأضواء.

وأضاف فيدرير أنه يرغب في زيارة أماكن لم يلعب فيها مباريات احترافية من قبل كما أنه يخطط للظهور في مختلف فعاليات التنس ليقول شكراً لكل من دعمه خلال مسيرته الاحترافية التي امتدت لسنوات عديدة.

وجاءت كلمات فيدرير وسط انهياره ودموعه هو ونادال وكذلك زوجته ووالده ووالدته وأولاده أمام ما يزيد على 17 ألف متفرج في المباراة الوداعية في لندن.

وأردف فيدرير صاحب الـ41 عاماً أنه لا يعرف حتى الآن كيف سينظم الأمر ومتى سيظهر ولكنه يرغب في تحقيق ذلك بالفعل كما أنه من الممكن أن يخوض بعض المباريات الاستعراضية.

وكان يأمل فيدرير في أن يزيد عدد المتفرجين في مباراة الوداع أكثر من ذلك خاصة وأنه أعلن عن قرار الاعتزال بعد بيع أغلب التذاكر الخاصة بالبطولة.

وأبدى فيدرير حزنه على عدم حضور الكثير من عشاقه الذين كانوا يأملون في مشاهدة مباراته الوداعية ولكن الظروف لم تسمح لهم بذلك.

يذكر أن فيدرير يعتبر من أهم نجوم التنس والرياضة بصورة عامة وتمكن من تحقيق 20 لقباً في البطولات الكبرى برياضة الكرة الصفراء وحقق ما يزيد على 100 بطولة مختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة