طفلة بريطانية تنقذ والدها من الموت المحتم بحيلة ذكية.. هذا ما فعلته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017
طفلة بريطانية تنقذ والدها من الموت المحتم بحيلة ذكية.. هذا ما فعلته

تمكنت طفلة بريطانية لم تتجاوز 9 سنوات من إنقاذ والدها من الموت المحتم اختناقاً بعدما علقت قطعة من الحلوى في فمه ولم يستطع أن يتنفس بطريقة طبيعية.

فقد لاحظت الطفلة البريطانية ميلي مورفي أن والدها يشهق محاولاً التنفس وهو يتناول الحلوى فور عودته إلى المنزل، فهرعت لمساعدته من دون أن تصاب بالهلع؛ حيث وجّهت بعض الصفعات الحادة بين كتفي والدها، جيمي، ليتمكن من بعدها من التنفس بشكل طبيعي بعد أن لفظ قطع الحلوى من فمه.

الطفلة ووالدها

وبهذه الحيلة الشجاعة استطاعت الطفلة البريطانية أن تنقذ حياة والدها؛ وتمكنت طفلة لم تتجاوز الـ9 سنوات من تنفيذ هذه الحيلة بنجاح؛ لأنها تشارك أسبوعياً في إحدى المنظمات التي تعنى بتعليم الإسعافات الأولية والمساعدة الطبية.

وقالت «ميلي» في مقابلة صحافية لها إنها تشعر بالفخر الكبير لأنها نجحت في إنقاذ حياة والدها، والذي قال بدوره إن المهارات التي تكتسبها ابنته من خلال مشاركتها مع هذه المنظمة ستمكّنها من إنقاذ عدد كبير من الأشخاص في العالم.

ووجهت الطفلة البريطانية نصائحها للجميع بأن يتعلّم كيفية إجراء الإسعافات الأولية ليتمكّنوا من تقديم المساعدة إلى الآخرين، كما عبَّر المسؤولون في المنظمة عن فخرهم الكبير بميلي التي أنقذت والدها بشجاعة كبيرة وهي تبلغ من العمر 9 سنوات فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة