علامة Molton Brown تطلق مجموعة INTO THE UNCHARTED

المميزة بمناسبة يوم الأب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
علامة Molton Brown تطلق مجموعة INTO THE UNCHARTED

عطر فريد بزيت السرو الساحلي ونفحات الشمر البحري


أطلقت علامة Molton Brown مجموعة مميزة بنفحات السرو الساحلي والشمر البحري بمناسبة يوم الأب لتمنح عملاءها فرصة التعبير عن محبتهم لآبائهم بهدية فاخرة تغمرهم بالسعادة والروائح العطرة. وتحمل التشكيلة توقيع خبراء العطور في لندن، وهي غنية بالنفحات البحرية لتعكس انتعاش المحيط برائحة الملح البحري الفريدة، مما يجعلها الهدية المثالية للآباء من عشاق المغامرات.

ويجمع العطر الساحلي بين النفحات البحرية الكلاسيكية والبهارات الباردة، ويتفرد بمكونٍ أساسي مثالي من زيت السرو الذي يعرف باسم الذهب الأزرق والمستخلص من أعماق جزيرة كيب يورك في أستراليا ليضيف على العطر عبيراً منعشاً مالحاً، يزداد جاذبيةً مع نفحات الهيل والياسمين.

وتشكل المجموعة المكونة من عطر وكريم مرطب وجيل للاستحمام هدية مثالية غنية بالروائح البحرية المنعشة لتدليل الآباء في يومهم المميز والاستمتاع بتجارب مميزة.

#IntoTheUncharted

التزامات العلامة

تتميز منتجات Molton Brown بأنها نباتية بالكامل وخالية من البارابين والفثالات والميكروبيدات، بينما تخلو %97 من منتجات العلامة من جميع المشتقات الحيوانية. وتعتزم العلامة أن تصبح منتجاتها خالية بالكامل من المشتقات الحيوانية خلال عام 2022. وتلتزم Molton Brown بالحد من استخدام المواد الخام، حيث تصنع الزجاجات البلاستيكية من البولي إيثيلين المعاد تدويره بنسبة %50، ما يساهم في تخفيض الكمية المستخدمة من البلاستيك الخام بمقدار يعادل 4.8 مليون زجاجة بحجم 300 مل سنوياً. كما تفخر العلامة بمنشأتها الصناعية المحايدة كربونياً في إلسنهام بالمملكة المتحدة.

*لا تستخدم العلامة مكونات من أصل حيواني

حول Molton Brown

انطلقت علامة Molton Brown في شارع South Molton في لندن عام 1971. وتعكس العلامة الطابع البريطاني الأصيل، حيث تلتزم بصنع منتجاتها من العطور ومستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم والشعر في بريطانيا. كما حصلت العلامة على شعار الملكية البريطانية من جلالة الملكة إليزابيث الثانية، بفضل حرصها على الجودة واستخدام أفخر المكونات لصناعة العطور. وانطلاقاً من التزامها بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، ترفض العلامة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتسعى لتطبيق أفضل الأساليب الصديقة للبيئة ضمن منشأتها الصناعية في إلسنهام. وتتعاون Molton Brown مع نخبة من خبراء العطور لتقديم أفضل الروائح والتوليفات الغنية التي تلبي جميع الأذواق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة