عمرو دياب يتصدر التريند بعد أن وصف سائقه بـ"الحيوان" (فيديو)

تصدر الفنان عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
عمرو دياب يتصدر التريند بعد أن وصف سائقه بـ"الحيوان" (فيديو)

تصدر الفنان عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو له في كواليس حفل الليالي السعودية المصرية بدار الأوبرا المصرية وهو يوجه إهانة لسائقه الخاص.

ويظهر في الفيديو الذي انتشر توجه عمرو دياب مسرعا إلى بوابة مخرج دار الأوبرا المصرية بعد ملاحقة المعجبين له بعبارات "بحبك يا فنان" ولالتقاط الصور التذكارية والسيلفي بعد انتهاء حفل الليالي السعودية المصرية.

 وظهر على عمرو دياب علامات الغضب خلال محاولته الاتصال بسائقة الخاص للقدوم بالسيارة، لينفعل قائلا: "الحيوان بتاعنا فين السواق بتاعنا".

وانهالت التعليقات من الجمهور على الفيديو الذي انتشر وانتقاد عمرو دياب بشدة لوصفه سائقة الخاص ب"الحيوان" وجاءت التعليقات كالآتي: "قاطعوا حفلات عمرو دياب كيف يصف إنسان بالحيوان، هذا عنف لفظي في حق السائق، مثال سئ لواحد مفروض أنه فنان".

حفلات الليالي السعودية المصرية

في ليلة فنية تاريخية، احتضنت دار الأوبرا المصرية يوم الأحد الماضي، أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، التي تأتي في إطار التعاون الثقافي والفني بين البلدين الشقيقين، برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية.

شهد الحفل حضوراً كبيراً من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، الذين توافدوا على السجادة الحمراء لمشاركة الفرحة والاستمتاع بالسهرة، التي بثت على الهواء مباشرة عبر عدة قنوات فضائية.

أشعل الحفل ثلاثة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، هم الكينج محمد منير، والمطربة شيرين عبد الوهاب، والفنان ماجد المهندس، الذين قدموا باقة متنوعة من أجمل أغانيهم، وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.

كما شهد الحفل عدة مفاجآت وفقرات مميزة، منها مشاركة الموسيقار الكبير عمر خيرت، الذي أبهر الحاضرين بعزفه المتقن والرائع، والذي انضمت إليه المطربة ريهام عبد الحكيم في أغنية "فيها حاجة حلوة".

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته وفخره بالحفل، ووجه الشكر لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على رؤيته وفكره في توطيد هذه العلاقات، وأكد أن هذا الحفل هو بداية لسلسلة من الليالي المصرية السعودية، التي ستشهد المزيد من النجاحات والإبداعات في المستقبل.

@nailativkfj عمرو دياب يشتم السائق أمام الاعلام #عمرو_دياب #fypシ #نايل_الحارثي_العالمي ♬ original sound - نايل جيسون ستاثم السعودية🇸🇦

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة