عودة الكبار في الدراما الرمضانية 2020: هكذا سيظهرون على الشاشة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
عودة الكبار في الدراما الرمضانية 2020: هكذا سيظهرون على الشاشة

تشهد الدراما الرمضانية لعام 2020 عودة النجوم الكبار على الشاشة التلفيزيونية بشكل خاص في مصر، بالرغم من أن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أحالت دون استكمال العديد من النجوم الكبار أعمالهم الدرامية، إلا أن عدداً منهم تأكد تواجدهم في هذا الموسم.

في ظل ما يشهده صناع الدراما التليفزيونية من تحديات للتواجد داخل السباق الرمضاني لهذا العام، استطاع البعض منهم أن ينجح في هذا التحدي، فيما كان من الآخرين سوى الاستسلام أمام حالة التأجيل خوفاً من تفشي الفيروس أو عدم استطاعتهم للحاق في مارثون رمضان 2020.

لعل أبرز النجوم الكبار الذين سيعودون إلى الشاشة هذا العام، بعد غياب طويل، هن النجمات نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب، فجميعهن سيظهرن على الشاشة الرمضانية في عمل درامي واحد، كذلك يعود الفنان الكبير عادل إمام للشاشة الدرامية بعد أن غاب العام الماضي، حيث سيحل في مسلسله المؤجل من رمضان 2019.

فيما كانت المفاجأة في عودة فنانات- يحملن الجنسية العربية- في أدوار داخل المسلسلات المصرية، إحداهن غابت لمدة 7 سنوات، فيما يعود نجم عربي كبير، اعتاد التواجد في الدراما المصرية خلال السنوات الماضية لكنه غاب لمدة عاميين، لكنه يعود هذا العام في مسلسل يحمل الطابع الثمانينيات. 

لذا في الألبوم أعلاه، أبرز المشاهير الكبار، الذي تأكد تواجدهم في السباق الرمضاني لعام 2020، بشكل خاص داخل المسلسلات الرمضانية المصرية، بعد غياب عدد من السنوات أو غياب مؤقت من العام الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة