تشواميني: منتخب فرنسا سيظهر في حال أفضل بمونديال قطر

بعد خسارة المنتخب الفرنسي أمام نظيره الدنماركي في دوري الأمم الأوروبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
تشواميني: منتخب فرنسا سيظهر في حال أفضل بمونديال قطر

يثق أوريلين تشواميني نجم المنتخب الفرنسي أن منتخب الديوك الزرقاء سيظهر بصورة أفضل في كأس العالم 2022 بقطر خلال الفترة القريبة المقبلة.

وقال تشواميني في تصريحاته عقب خسارة الديوك الزرقاء أمام الدنمارك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية إن مسؤولية الهزيمة تقع على عاتق الجميع وأن الفريق لم يقدم أداءً جيداً وأنه لا يرى عذراً لهذا المستوى.

وأضاف تشواميني أن كل اللاعبين سيعودون إلى أنديتهم من أجل استئناف مشوار الدوريات الأوروبية والقرار سيعود في النهاية للمدرب ديديه ديشامب من أجل اختيار قائمة كأس العالم 2022.

وأردف تشواميني أن منتخب فرنسا لا يعاني من أزمة ثقة ولكن الظهور بصورة سيئة أمام منتخب الدنمارك جعل البعض يشك في قدراته الديوك الزرقاء.

وشدد تشواميني أن برغم العرض غير الجيد الذي قدمه المنتخب الفرنسي أمام نظيره الدنماركي في بطولة دوري الأمم الأوروبية فإن المنتخب الفرنسي سيظهر بصورة مغايرة تماماً في كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي توج بكأس العالم 2018 في روسيا ويحلم بالحفاظ على لقب المونديال في قطر 2022 خاصة وأنه يعتبر أحد أقوى منتخبات العالم من خلال امتلاكه لعدد كبير من النجوم في كافة المراكز المختلفة بالملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة