ليلة تعثر الكبار في الدوري السعودي

تلقى النصر الهزيمة الأولى له في الدوري فيما تعادل الاتحاد أمام الاتفاق

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
ليلة تعثر الكبار في الدوري السعودي

شهد اليوم السبت، ختام الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهتين من العيار الثقيل وسط حضور جماهيري مميز.

ملخص مباراة التعاون والنصر اليوم

تمكن فريق التعاون من تحقيق الفوز على منافسه النصر بهدف دون رد سجله اللاعب سميحان النابت في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الكثير من الفرص الضائعة للفريقين وسط حذر دفاعي شديد من أصحاب الأرض خوفاً من استقبال أهداف وخسارة المواجهة.

مباراة الاتحاد والاتفاق

نجح فريق الاتفاق في حصد أول نقطة له في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تعادل بدون أهداف مع الاتحاد مساء اليوم السبت.

قام رفاق المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بالعديد من المحاولات الهجومية وتهديد مرمى المنافس ولكن يقظة الحارس والمدافعين وقفت حائلاً أمام التسجيل.

تصريحات رودي جارسيا بعد مباراة اليوم

يرى رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر أن فريقه قدم أداء جيد خلال مواجهة اليوم وكان عليه أن يكون أكثر فاعلية أمام المرمى.

وأشاد جارسيا بقدرات المنافسه ومديره الفني شاموسكا، معتبرهم يمتلكون قدرات مميزة ستجعلهم ضمن الفرق الصعبة في البطولة.

وأكد رودي جارسيا أن خسارة اليوم ستكون دافع لاستعادة الثقة وبداية سلسلة انتصارات في الجولات المقبلة.

على الجانب الآخر، عبر البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق التعاون عن سعادته البالغة بمواصلة الانتصارات والوصول إلى العلامة الكاملة 6 نقاط.

وقدم المدير الفني البرازيلي الشكر إلى لاعبيه نظراً لالتزامهم بالتعليمات الخططية والرؤية الفنية.

تصريحات مدرب الاتحاد بعد التعادل أمام الاتفاق

عبر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، عن حزنه بسبب فقدان نقطتين خلال مواجهة اليوم أمام الاتفاق في الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين.

وأشار سانتو إلى أن فريقه كان من الممكن أن يحقق الانتصار بسهولة كبيرة نظراً للزيادة العديدة في المناطق الدفاعية للخصم والضغط المستمر.

وقال أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على معالجة السلبيات التي ظهرت في مواجهة الاتفاق تفادياً لفقدان نقاط جديدة في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة