غوارديولا: علينا الحذر من أهم أسلحة ريال مدريد

مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن المواجهة المرتقبة أمام الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
غوارديولا: علينا الحذر من أهم أسلحة ريال مدريد

تحدث الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن مانشستر سيتي من التعادل أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي بهدف لمثله بعدما تأخر في البداية بهدف سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور قبل أن يتعادل النجم البلجيكي كيفن دي بروين لصالح الفريق الإنجليزي.

وقال غوارديولا إن مانشستر سيتي محظوظ لأنه يخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعب الاتحاد وبين جماهير السيتيزنز.

وأضاف غوارديولا أن التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في أيدي اللاعبين وعليهم تقديم أنفسهم بالصورة المطلوبة ولكنهم ليسوا في حاجة إلى تقديم أي شيء استثنائي على أرض الملعب فالظهور بمستواهم الحقيقي سيكفي.

وأردف غوارديولا أنه طالب اللاعبين بالاستمتاع بالمباراة أمام ريال مدريد وألا يشعروا بالضغوطات وأنه يشكرهم مجدداً على الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لمرة جديدة.

واستكمل غوارديولا أن مانشستر سيتي سيكون في حاجة إلى صناعة المزيد من الفرص والاستحواذ على الكرة بصورة أفضل والحذر من التحولات الهجومية لنادي ريال مدريد لأنه ينفذها بجودة عالية.

ووصف المدير الفني الإسباني فريق ريال مدريد بأنه الخصم الأصعب وهو ما يمثل تحدياً كبيراً له ولفريقه.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تمكن من إقصاء مانشستر سيتي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قبل أن يواجه ليفربول في المباراة النهائية ويتوج باللقب على حسابه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة