غوارديولا: أتمنى أن أودع ميسي بقميص برشلونة في كامب نو

المدرب الإسباني يتمنى عودة النجم الأرجنتيني إلى البرسا مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
غوارديولا: أتمنى أن أودع ميسي بقميص برشلونة في كامب نو

تمنى بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن يعود الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة عقب رحيله المحتمل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وقال غوارديولا في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية إن ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة وسيفعل المستحيل من أجل حدوث ذلك.

وأضاف غوارديولا أن بصفته عضو في نادي برشلونة فإنه يأمل بأن يعود ميسي إلى برشلونة لكي يقف من مدرجات النادي الكتالوني ويودعه بالطريقة التي تليق به ويستحقها.

ويحيط الغموض بمصير ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري وعدم موافقته على تجديد عقده مع الفريق حتى الآن.

ويحق لميسي الرحيل إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصورة مجانية وهو ما يجعل البعض ينتظر ما هو مصير النجم النجم الأرجنتيني.

وأشاد غوارديولا بميسي كثيراً ووصفه بأنه أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم وأن نادي برشلونة حقق طفرة تاريخية في ظل وجوده ولم يكن ليحققها بدونه.

وأردف غوارديولا أن الأمر لا يتوقف على الأرقام بل يتسع كذلك لتأثيره الكبير على الأداء الخاص بالنادي والشعبية الكبيرة التي يحظها بها بين جماهير الفريق الكتالوني.

واستكمل غوارديولا أن رحيل ميسي عن برشلونة بالطريقة التي رحل بها في عام 2021 كانت صدمة للجميع خاصة أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يكن الكثير من الاحترام لميسي ولذلك فإن النجم الأرجنتيني يستحق وداع يليق بشخصيته العظيمة.

فيما أعرب غوارديولا عن ثقته بأن لابورتا سيحاول استعادة ميسي وإعادته إلى نادي برشلونة خاصة وأنه هو وعائلته يحصلان على حب كبير للغاية تقديراً لما قدمه لهذا النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة