غوارديولا: ثقتي في جريليش لم تهتز.. ومحظوظ بسبب هذا اللاعب

المدرب الإسباني يشيد بقدرات نجومه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
غوارديولا: ثقتي في جريليش لم تهتز.. ومحظوظ بسبب هذا اللاعب

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الثلاثاء، عن المباراة المقبلة لفريقه أمام ليانج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ جوارديولا بالحديث عن الأرضية الصناعية لملعب المباراة، قائلاً: "الوضع كما هو، يويفا يسمح بذلك وبالتالي ستكون الظروف جيدة. وهذا السبب وراء حصولنا على استثناء في التدريب لنتعود على حركة الكرة. بالطبع، العشب الطبيعي أفضل، لكن 99% من الفرق في المستوى العالي تلعب على العشب الصناعي".

ثم تحدث عن جاك جريليش قائلاً: "لا توجد شكوك حول جودته والمساهمة التي قدمها لنا. وصل متأخراً هذا الموسم وكان بحاجة للتأقلم، وسيعود وسيساعدنا. يدرك أن هناك منافسة في الفريق".

وعلق على المنافسة في تشكيلة الفريق قائلاً: "هناك علاقة مميزة بين اللاعبين. يتنافسون من أجل مكان واحد، وعليهم أن يقنعوا أنفسهم. ستأتي الفرصة في النهاية وعليك أن تكون جاهزاً لها".

وتحدث أيضًا عن تأثير حصد الثلاثية بالموسم الماضي على الفريق قائلاً: "نحن نتنافس بشكل جيد جدًا في جميع المباريات. وإذا لم نكن كذلك، لما تواجدنا بالقرب من توتنهام. كل فريق مختلف. عندما تبدأ الموسم بعد موسم صعب، يجب أن تقدم كل شيء لديك. لذلك تمكنا من أن نكون قريبين من القمة والفوز بدوري الأبطال لأن لدينا العقلية الصحيحة".

وبالنسبة إلى هالاند، قال: "هو شخص متواضع ويمتلك العقلية الصحيحة لتسجيل الأهداف ومساعدتنا على تحقيق أهدافنا. من الطبيعي أن تكون له أعمال تجارية عندما تكون لديك هذه الشخصية في سن مبكرة".

وتحدث أيضًا عن لعبة ليانج بويز قائلاً: "هم يهاجمون بطريقة مميزة، خاصة من الأطراف. يمكنهم اللعب بأربعة أو خمسة لاعبين في الدفاع.وبالنظر إلى دعم جماهيرهم في هذا الملعب، ستكون المباراة صعبة".

وفي الختام، تحدث عن مانويل أكانجي قائلاً: "نحن محظوظون لضمه لصفوفنا. تحركنا بسرعة للتعاقد معه. إنه لاعب رائع يمكنه اللعب في مركزين أو حتى ثلاثة مراكز، سواء في قلب الدفاع أو على الجانب الأيمن أو كلاعب ارتكاز. إنه لاعب متفتح وذكي، ومن الرائع العمل معه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة