أتلتيكو مدريد يطعن على قرار حكم مباراة ريال مدريد

الروخي بلانكوس يأمل في رفع البطاقة الحمراء عن أنخيل كوريا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
أتلتيكو مدريد يطعن على قرار حكم مباراة ريال مدريد

يتحرك نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لتقديم طعناً أمام لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم وذلك بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أنخيل كوريا خلال مباراة ديربي العاصمة أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتعرض كوريا للطرد في الدقيقة 64 من عمر المباراة أمام ريال مدريد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية أن حكم المباراة، خيسوس خيل مانثانو، أشهر البطاقة الحمراء في وجه كوريا بعدما قام لاعب أتلتيكو مدريد بضرب أنطونيو روديغر مدافع ريال مدريد بالمرفق بدون كرة.

وينتظر أن يغيب كوريا عن أتلتيكو مدريد لمباراة واحدة على الأقل بسبب الطرد، ولكن إدارة نادي أتلتيكو مدريد ترغب في الطعن على القرار لأن اللعبة لا تستدعي البطاقة الحمراء بحسب ما سيذكره تقرير نادي الروخي بلانكوس.

ويأمل نادي أتلتيكو مدريد في قبول الطعن من أجل أن يتمكن كوريا من المشاركة في لقاء إشبيلية يوم السبت المقبل في بطولة الليغا.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني "الليغا" برصيد 42 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ويبتعد بـ17 نقطة عن برشلونة الذي ما يزال لديه مباراة أقل يخوضها أمام ألميريا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة