غوارديولا: يونايتد عاقبنا بالتحولات وكان يجب عدم احتساب هدف برونو

المدرب الإسباني فخور بفريقه برغم الهزيمة أمام مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
غوارديولا: يونايتد عاقبنا بالتحولات وكان يجب عدم احتساب هدف برونو

تحدث الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن خسارة فريقه أمام نادي مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال غوارديولا في تصريحات عقب المباراة إن اللقاء كان جيداً وأن مانشستر سيتي قدم مستوىً مميزاً ولكن مانشستر يونايتد تفوق في التحولات الهجومية.

ووجه غوارديولا تهنئته إلى لاعبيه الذين ظهروا بشخصية كبيرة وقدموا مباراة جيدة برغم الهزيمة.

وأقر غوارديولا أن مانشستر يونايتد عاقب السيتي بالتحولات من الدفاع إلى الهجوم بطريقة سريعة واستغلال المساحات الفارغة في الخطوط الخلفية للسيتيزنز.

كما علق غوارديولا على هدف مانشستر يونايتد الأول في شباك مانشستر سيتي والذي أثار جدلاً من الناحية التحكيمية.

وشدد المدير الفني الإسباني على أن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد كان متسللاً بوضوح بالإضافة إلى ركضه في اتجاه الكرة نحو المرمى قبل أن يسدد برونو فيرنانديز الكرة داخل شباك مانشستر سيتي.

وأردف غوارديولا على أن راشفورد تداخل في اللعبة وركض في اتجاه الكرة نحو المرمى وهو الأمر الذي شتت انتباه حارس مرمى والمدافع.

فيما أتم المدرب الإسباني تصريحاته مشيراً إلى أن مانشستر سيتي قدم مباراة رائعة وأنه لا يهتم بما يحدث في الدوري الإنجليزي أو حتى في الكأس لأن الفريق تمكن من الفوز بهذه البطولات كثيراً خلال السنوات الماضية.

يذكر أن مانشستر سيتي تجمد رصيده عند 39 نقطة ليحتل المركز الثاني في ترتيب البريميرليغ فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 38 نقطة ليأتي في المركز الثالث، فيما يتصدر أرسنال البطولة برصيد 44 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة