غوارديولا: حظوظنا متساوية مع أرسنال في المنافسة على الدوري

مدرب نادي مانشستر سيتي يتحدث عن المواجهة المهمة أمام أرسنال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
غوارديولا: حظوظنا متساوية مع أرسنال في المنافسة على الدوري

يرى بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بأن حظوظ فريقه متساوية في الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" مع نادي أرسنال قبل المواجهة المهمة بينهما.

وينتظر أن يلتقي مانشستر سيتي مع أرسنال يوم الأربعاء في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن مباراة السيتي وأرسنال مهمة ولكنها ليست حاسمة في مشوار الفريقين بلقب الدوري.

وأضاف غوارديولا أن نتيجة مباراة السيتي وأرسنال لن تحسم الفائز بلقب البريميرليغ لهذا الموسم بصورة نهائية خاصة وأن الفريقين لديهم العديد من المباريات الصعبة أمام أندية أخرى.

وأقر غوارديولا بأهمية مواجهة أرسنال خاصة وأن فريق المدفعجية يمتلك قدرة كبيرة في الاستحواذ على الكرة ويمتلك مجموعة من النجوم أصحاب الجودة والمهارة العالية.

ووصف غوارديولا أرسنال بأنه فريق هجومي وأثبت ذلك في العديد من المباريات خاصة عندما واجه نادي ليفربول على ملعبه الشهير أنفيلد والذي يعتبر الفريق الأفضل في التحولات الهجومية خلال السنوات الأخيرة.

فيما نفى غوارديولا بأنه شعر بالندم على التفريط في أوليكساندر زينتشينكو وغابرييل جيسوس وتركهما للانضمام لنادي أرسنال.

وأوضح المدرب الإسباني أن النادي كان قد حسم قراره بهذا الشأن بصورة جماعية وذلك بسبب رغبة الثنائي في الرحيل عن صفوف السيتي.

فيما تحول غوارديولا للإشادة بميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال وأكد أن صداقتهما لم تتأثر بالمنافسة بينهما على لقب البريميرليغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة