برومو رامز موفي ستار يكشف دور فان دام في المقلب الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
برومو رامز موفي ستار يكشف دور فان دام في المقلب الجديد

كشفت قناة إم بي سي مصر البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الجديد رامز موفي ستار، الذي ينافس به الفنان المصري رامز جلال في موسم رمضان 2022، ويعاونه في المقلب النجم العالمي جان كلود فان دام.

الكشف عن البرومو الرسمي لبرنامج رامز موفي ستار بمشاركة فان دام

وعبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، قام رامز جلال بنشر برومو برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه في شهر رمضان المقبل، والذي يحمل عنوان رامز موفي ستار.

وكتب الفنان المصري معلقاً على الفيديو: "بسم الله توكلنا علي الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

وأضاف: "برومو رامز موفي ستار حصرياً على إم بي سي مصر في رمضان 2022".

ومن البرومو، ظهرت الفكرة الرئيسية لبرنامج رامز جلال الجديد، والتي سبق لتقارير فنية أن كشفت عنها، حيث يتم إقناع ضيوف الحلقات، سواء كانوا مشاهير الرياضة أو الفن، بالحضور إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في فيلم أكشن جديد من بطولة فان دام، فيما سيقوم جلال بالتنكر في شخصية أحد الممثلين المرافقين للفنان العالمي، ثم يبدأ بعدها تنفيذ المقلب.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن ضيوف البرنامج سيقومون بأداء حركات ومشاهد أكشن وإثارة، إلى جانب بعض مشاهد الرعب والفزع التي اعتاد رامز جلال تطبيقها في برامجه السابقة.

ومن جانبه، قام رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بنشر البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال، الذي تم تصويره في صحراء المملكة العربية السعودية.

وعلق آل الشيخ على الفيديو بقوله: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، للسنة الثانية على التوالي على قناة mbc، انتظروا رامز موفي ستار برعاية هيئة الترفيه".

وكان الفنان المصري رامز جلال قد كشف مؤخراً عن أول بوستر دعائي من برنامج المقالب الجديد، الذي ينوي المنافسة به خلال شهر رمضان القادم، ليتصدر التريند خلال ساعات قليلة. ونشر جلال بوستر تشويقي للبرنامج الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حيث ظهر في الصورة بظهره، وقد صبغ شعره باللون الأخضر، وأمسك في يده فانوس رمضان.

في وقت سابق، كشف جلال عن تقديم برنامج مقالب جديد في شهر رمضان من العام الجاري، وذلك خلال لقاء أجراه مع برنامج ET بالعربي.. وأوضح جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر يناير المقبل قائلاً: "ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس".

وخلال حفل جوائز Joy Awards الأخير، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، كشف جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر رمضان المقبل، مؤكداً أنه اعتاد على الظهور في شهر رمضان بصورة مستمرة، ولا يمكن أن يترك هذا الشهر يمر دون تقديم برنامج فيه، فيما احتفظ بكافة التفاصيل الخاصة ببرنامج المقالب الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة