ياسمين رئيس تعود إلى طليقها هادي الباجوري بعد انفصال 50 يوماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
ياسمين رئيس تعود إلى طليقها هادي الباجوري بعد انفصال 50 يوماً

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس معجبيها، صباح اليوم، بإعلان خبر عودتها إلى طليقها المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد نحو 50 يوماً من انفصالهما.

عودة ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد 50 يوماً من طلاقهما

وعبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام، نشرت ياسمين رئيس مقطع فيديو رومانسي، هو عبارة عن لقطات تجمعها مع زوجها السابق هادي الباجوري، والتي ترصدهما في مراحل مختلفة في حياتهما الزوجية، وضمنتها الأغنية الشهير La vie en rose أو الحياة وردية، وأرفقت الفنانة المصرية الفيديو بإيموجي على شكل قلب أحمر.

واعتبر الجمهور هذا الأمر بمثابة إعلان غير مباشر عن عودة الثنائي ياسمين رئيس وهادي الباجوري، وأنهما قد تزوجا مجدداً بعد أن أعلنا طلاقهما قبل نحو 50 يوماً.

وأعرب الكثير من متابعي الفنانة المصرية عن سعادتهم بخبر عودتها إلى طليقها، وأنهما قد تجاوزا الخلافات التي وقعت بينهما قبل فترة، وتسببت في انفصالهما، متمنين لهما السعادة في حياتهما سوياً.

وخلال شهر فبراير الماضي، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن طلاقها بشكل رسمي من زوجها المخرج هادي الباجوري، وهو ما أثار حينها جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة المصرية وقتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي آية من سورة البقرة تقول: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ". وأعقبتها بتعليق منها جاء فيه: "الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وأثار هذا الانفصال ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وذلك بسبب أنه جاء بعد أيام من تصريحات مثيرة للجدل أدلى لها هادي الباجوري، الذي قال إنه لا يمانع أن تظهر زوجته في مشاهد جريئة في الأفلام، وإنه لن يعارض أن تقدم ياسمين رئيس مشهد الفنانة منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز، والذي تسبب في عاصفة من الهجوم على النجمة المصرية.

وأضاف الباجوري في تصريحاته إنه يشعر بالسعادة عندما يناديه الجمهور بـ "جوز الممثلة"، وأكد أنه سعيد بنجاحها أن ذلك شيء لا يمكن أن يشعره بالضيق، معرباً عن ترحيبه بأن تقدم زوجته مشاهد جريئة في الأفلام، وأنه لن يعترض على ذلك، وليس من حق الجماهير الغضب أو الاعتراض على هذه المشاهد.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رئيس هي الزوجة الثالثة في حياة المخرج هادي الباجوري، وهي كذلك الزيجة الأطول له، حيث استمرت زيجتهما لمدة 11 عاماً تقريباً، قبل الانفصال في أواخر شهر فبراير الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة