شاكيرا: تأثير أغنيتي ضد بيكيه أفضل من طبيبي النفسي

النجمة العالمية سعيدة بأغنيتها التي هاجمت فيها بيكيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
شاكيرا: تأثير أغنيتي ضد بيكيه أفضل من طبيبي النفسي

عبرت النجمة العالمية شاكيرا عن سعادتها بأغنيتها التي أصدرتها خلال الفترة الأخيرة والتي لاقت إقبالاً كبيراً من جماهيرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شاكيرا خلال مقابلة على التليفزيون المكسيكي إن تأثير أغنيتها التي هاجمت فيها بيكيه كان أفضل من العلاج عند الطبيب النفسي أو المحلل النفسي.

وأضافت النجمة الكولومبية أن الأغنية كانت بمثابة متنفس لها وساعدها كثيراً للخروج من الحالة النفسية التي كانت تمر بها في ذلك التوقيت.

وأقرت شاكيرا أنها دخلت الاستوديو لتسجيل الأغنية وفي حالة نفسية سيئة ولكنها خرجت بعد تسجيل الأغنية لتشعر وكأنها أفضل بكثير.

ووصفت شاكيرا الأغنية بأنها كانت متنفساً ممتازاً وضرورياً لشفائها وتعافيها من الناحية النفسية بعد الجرح الكبير الذي شعرت به خلال الفترة الأخيرة.

ونسبت شاكيرا الفضل في تحسنها من الناحية النفسية إلى هذه الأغنية أن لولاها لما كانت قادرة على الظهور في هذه المقابلة والحديث أمام الكاميرا والناس.

فيما ذكرت النجمة العالمية أن نجلها ميلان والذي يبلغ من العمر 10 سنوات هو من اقترح عليها التعاون مع المنتحب الأرجنتيني من أجل تسجيل الأغنية.

الجدير بالذكر أن شاكيرا أعلنت انفصالها عن بيكيه في شهر يونيو الماضي بعد قصة حب استمرت لمدة 11 عاماً وأسفرت عن ولدين هما ميلان وساشا.

وهاجمت النجمة العالمية بيكيه بعد الانفصال بجانب حبيبته الجديدة في أغنية أصدرتها خلال الشهر الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة