شاكيرا تصاب بالرعب خلال تصوير أغنيتها بسبب فأر (فيديو)

تستعد لإطلاق أغنية جديدة بعنوان Copa Vacia

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
شاكيرا تصاب بالرعب خلال تصوير أغنيتها بسبب فأر (فيديو)

انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي فيديو للمغنية شاكيرا وهي تصور فيديو كليب أحدث أغنياتها، وقد اقتحم فأر عليها الاستوديو، وهو ما جعلها تصاب بالذعر وتصرخ وتتحرك من مكانها لتجنب الفأر الذي ظهر فجأة.

وقد نشرت شاكيرا الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: "أشياء تحدث حتى لعروس البحر" حيث كانت ترتدي ملابس عروس البحر وتصور وحولها قمامة ومخلفات بلاستيكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

وتصور المغنية الكولومبية شاكيرا أغنيتها الجديدة Copa Vacia  أو كأس فارغة التي ستطرح قريبًا على المنصات المختلفة وعلى قناتها على اليوتيوب.

اقرأ أيضًا: تعرف على حبيب شاكيرا الجديد... بطل العالم في هذه الرياضة

نجاحات متتالية لشاكيرا

يُذكر أن الفنانة شاكيرا حققت نجاحات متواصلة بداية من عام 2023 بعد انفصالها من حبيبها السابق جيرارد بيكيه، وقد حصلت على 8 جوائز من حفل توزيع جوائز Premios Juventud الذي أقيم في بورتوريكو في يوليو الماضي.

حصلت شاكيرا أيضًا على جائزة The Change Agent بسبب عملها الخيري مع مؤسسة ، Pies Descalzos Foundation، وقد تشاركت شاكيرا الجائزة مع المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلوا.

ومؤخرًا تمكنت شاكيرا من تسجيل 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ليصبح مجموع  الأرقام القياسية التي حطمتها 14 رقمًا، بعد نجاح أغنيتها Music Sessions Vol. 53 مع الأرجنتيني Bizarre.

وقد أعلن موقع غينيس أن أغنية شاكيرا Music Sessions Vol. 53 تعد الأغنية اللاتينية الأكثر استماعًا على اليوتيوب، إذ حققت الأغنية 63 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، وأصبحت أسرع أغنية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

أيضًا هذه الأغنية أصبحت الأغنية الأكثر استماعًا على منصة سبوتيفاي في 24 ساعة، وأصبحت الأغنية اللاتينية الأكثر استماعًا على سبوتيفاي في أسبوع واحد بحوالي 80.6 مليون.

اقرأ أيضًا:  بيكيه يحذر من انتهاك حياته الشخصية بعد انفصاله عن شاكيرا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة