فيفي عبده تنشر فيديو مضحك لها في الرياض والجمهور: احترمي سنك

تتواجد فيفي عبده في الرياض لحضور إحدى الفعاليات الفنية هناك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
فيفي عبدو تنشر فيديو مضحك لها في الرياض والجمهور: احترمي سنك

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو طريف لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وفي الفيديو كشفت أنها تعرضت لموقف محرج في أحد الفنادق التي تقيم فيها خلال تواجدها في الرياض بالمملكة العربية السعودية لحضور إحدى الفعاليات.

وظهرت الفنانة فيفي عبده وهي جالسة على الأرض أمام غرفتها في الفندق ويبدو عليها ملامح الإرهاق، وذلك بعد إطلاق إنذار حريق تجريبي في الفندق، وقد ذعرت من الصوت وخرجت من غرفتها ظنًا منها بوجود حريق فيه، ولكن بعد خروجها اكتشفت ورقة معلقة على باب الغرفة بإجراء اختبار حريق تجريبي.

وعلقت الفنانة فيفي عبدو على الفيديو قائلة: "لما كنت في الرياض لمعرض أنا عربية في موسم الرياض الفندق كان عامل إنذار حريق تجريبي وإخلاء الطوارئ للمبنى، وأنا ماشوفتش الورقة وهنادي بنتي ماقلتليش، أنا افتكرته حريق بجد، اسكوزمي بجد ما يوقع إلا الشاطر".

ردود أفعال المتابعين

وكانت ردود أفعال المتابعين على الفيديو متباينة، منهم من تمنى لها أن تكون بخير وبصحة، وقد علق بعد النجوم على الفيديو منهم الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة إيناس مكي التي علقت لها وقالت: "سلامتك يا فوفا من الخضة" ونجوم آخرين.

وجاءت تعليقات أخرى انتقدت تصرفاتها التي لا تليق على سنها، وجاءت الكثير من التعليقات كالتالي: "هو إنت مش بتتكسفي على سنك"، وعلق شخص آخر قائلًا: "إنذار حريق كاذي إيه وكمية المكياج أتقل من برج إيفل".

يُذكر أن الفنانة فيفي عبده تحب مشاركة متابعيها بفيديوهات طريفة وخفيفة لها، وهو ما يعرضها أحيانًا إلى انتقادات من الجمهور الذي يطلب منها أن تحترم سنها وأن تتوقف عن الرقص الشرقي، بينما يحب البعض الآخر هذه الفيديوهات العفوية التي تنشرها على صفحتها على إنستغرام.

آخر أعمال الفنانة فيفي عبدو

غابت الفنانة فيفي عبده عن جمهورها في رمضان 2023، حيث كان من المقرر ان تشارك في مسلسل "آخر الزمن" ولكنه خرج من السباق الرمضاني في اللحظات الآخيرة، والمسلسل من إنتاج علاء شاكر، وإخراج أيمن فؤاد، وسيشارك فيه أحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، ومحسن منصور، وعزة مجاهد وأحمد سلامة.

أما آخر أعمال الفنانة فيفي عبده فهو مسلسل "شغل في العالي" الذي عرض في شهر رمضان 2022، وشارك في بطولته بجانب فيفي عبده الفنان شيرين رضا، ومروان يونس، وظهر عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم بيومي فؤاد ونضال الشافعي والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

وقد سبق أن نشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها على إنستغرام أثناء حضورها حفل زفاف نجل رجل الأعمال المصري ياسين منصور، وقد ظهر في الفيديو وهي ترقص مع المطرب عمرو دياب وقامت بقبيله، وهو ما عرضها لانتقادات شديدة أيضًا.

اقرأ أيضًا:  وعكة صحية.. فيفي عبده تكشف للجمهور سبب غيابها عن الساحة الفترة الماضية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة