فتاة تتعرض لإصابة بالغة برصاص حي ليلة رأس السنة

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
فتاة تتعرض لإصابة بالغة برصاص حي ليلة رأس السنة

ذكر موقع "NDR" الألماني، الثلاثاء (الثاني من يناير 2018)، أن شرطة مدينة بروانشفايغ (وسط ألمانيا) تنظر في إصدار مذكرة اعتقال بحق شخص يبلغ من العمر 68 عاماً على خلفية إصابة فتاة بطلق ناري حي في ليلة رأس السنة في مدينة زالتسغيتر المجاورة لمدينة بروانشفايغ.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن القتاة أسمها أميرة وتبلغ من العمر 12 عاما. وكانت متواجدة مع عائلتها أمام منزلها في ليلة الاحتفال برأس السنة. وتعرضت الفتاة لطلق ناري حي بصدرها. وقام والدها بلال وجاره سيمين بنقلها فورا إلى مستشفى مدينة فولفينبوتل القريبة. واستطاع الأطباء في المستشفى إنقاذ حياتها بعد إجراء عملية جراحية عاجلة.

واستطاعت الشرطة فيما بعد الحصول على معلومات قادتهم للجناة المحتملين، وقبضت على ثلاثة أشخاص، أكبرهم يبلغ من العمر 68 عاما، فيما أفرجت الشرطة فيما بعد عن اثنين منهم. وقال المتحدث باسم الشرطة ماتياس بينتاك "لم نعثر على السلاح المستخدم في الجريمة"، كما نقلت صحيفة "بيلد".

في حين ذكر موقع "NDR" الألماني أنه لم تعرف لغاية الآن تفاصيل الحادث، ولا يُعرف فيما إذا كان الحادث متعمدا أو نتيجة خطأ. ولا يُعرف أيضا فيما إذا كان الشخص المتهم محكوما عليه سابقا أم لا، وإذا كان يملك إجازة حمل سلاح أم لا، وكذلك لا يُعرف ما هو السلاح المستخدم في الواقعة. فيما عثرت الشرطة على ظروف فارغة للإطلاقات (خراطيش) في مكان الواقعة.

ز.أ.ب/ف.ي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة