فرحة عارمة من أحد الجمهور بعد قبول "أحلام" هديته في حفل القصيم (فيديو)

كانت الفنانة أحلام أعلنت عن حفلها في القصيم بالمملكة العربية السعودية عن طريق نشر الإعلان الرسمي للحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
فرحة عارمة من أحد الجمهور بعد قبول "أحلام" هديته في حفل القصيم (فيديو)

قدم أحد المعجبين بالفنانة أحلام لها هدية أثناء غنائها في حفلها بالقصيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام وهي تأخذ هدية من أحد جمهورها الموجود في حفلها بالقصيم، والهدية عبارة عن "مروحة يد" من الفرو الأسود، وظهرت على وجه الفنانة أحلام الامتنان والسعادة بالهدية، في الوقت الذي عبر صاحب الهدية عن سعادته بأنه استطاع أن يعطيها لها وقفز في الهواء من الفرحة.

حفل أحلام في القصيم

أطلت الفنانة أحلام في حفلها أمس الذي أقيم في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية، مرتدية فستاناً طويلاً من اللون الأزرق الفاتح، والفستان له أكمام طويلة، وبمجرد أن أطلت على المسرح استقبلها الجمهور بالتصفيق الحاد.

وتألقت أحلام في الحفل وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها ومنها "وش ذكرك حب طوته الليالي" كما قدمت أغنيتها الشهيرة "وشفيك غايب" وتفاعل الجمهور مع الأغاني.

ووجهت أحلام الشكر في بداية الحفل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لكونه أتاح لها الفرصة للمشاركة في هذا الحفل، وقالت: "جئتكم من دار زايد لدار سلمان يا أهلي في القصيم الغاليين شكر كبير مني لمعالي المستشار تركي آل الشيخ اللي خصني بهذه الجولة، شكرا أبو ناصر".

وكانت الفنانة أحلام أعلنت عن حفلها في القصيم بالمملكة العربية السعودية عن طريق نشر الإعلان الرسمي للحفل على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، وكتبت " أنا في القصيم... أول حفلات جولة السعودية".

جدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام كانت قد روجت للحفل عن طريق نشر فيديو لها أثناء البروفة قبل الحفل على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وكتبت "بروفة فنانة العرب أحلام موعدنا اليوم في القـصيم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة