فيديو: لفتة إنسانية من أمير القصيم تجاه أحد معلميه في الجامعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
فيديو: لفتة إنسانية من أمير القصيم تجاه أحد معلميه في الجامعة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، والذي وثق لفتة إنسانية رائعة لأمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، تجاه أحد المعلمين الذيين أشرفوا على تدريسه خلال مرحلة الجامعة.

وفي مقطع الفيديو المتداول، رفض أمير منطقة القصيم وقوف المعلم للسلام عليه، تقديراً واحتراماً له، وقال لمعلمه: "والله ما تقوم، هذا الرجل درس لي بالجامعة، وعلمنا القانون والعلم الصحيح، وله فضل كبير عليا".

وأضاف الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز قائلاً، إن المعلم هو أحد طلاب الشيخ العلامة عبدالرحمن بن ناصر السعدي، معرباً عن سعادته بكونه أحد الطلاب الذي تتلمذوا على يد ذلك المعلم.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد قام أمير منطقة القصيم مؤخراً، بتدشين إصدار المجموع الكامل للتراث العلمي للشيخ عبدالرحمن بن ناصر السعدي، والذي نفذته مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية في محافظة عنيزة، بدعم من الهيئة العامة للأوقاف السعودية.

وأشارت التقارير إلى أن التراث العلمي للشيخ السعدي، يضم 100 كتاب ورسالة في 30 مجلداً، لافتة إلى أنه حضر التدشين كل من: محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد الخراشي، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة