فرنسا تعلن موعد حسم مصير ديشامب

المدرب الفرنسي ينتظر تحديد مصيره خلال الأيام المقبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
فرنسا تعلن موعد حسم مصير ديشامب

أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريه، اليوم الخميس عن عقد اجتماع يحدد مصير مدرب منتخب الديوك الزرقاء ديديه ديشامب خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت الصحف الفرنسية أن ديشامب سيلتقي برئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الأسبوع المقبل من أجل تحديد مصيره.

وتشير التقارير إلى أن ديشامب يرغب في الاستمرار حتى كأس العالم 2026، ولكن الاتحاد الفرنسي قد يجدد عقد المدرب حتى بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

الجدير بالذكر أن ديشامب قضى 10 سنوات مع المنتخب الفرنسي، وكان عقب كل بطولة كبيرة يلتقي برئيس الاتحاد الفرنسي من أجل تقييم الموقف وتحديد مصير المدرب.

فيما أوضحت التقارير الصحفية أن ديشامب في حالة إعلانه رئيس الاتحاد الفرنسي عن رغبته في الرحيل فإن الاجتماع سيكون قصيراً ولكن التوقعات بأن المدرب يرغب في استمراره لأربع سنوات مقبلة بدلاً من سنتين وهو الأمر الذي سيجعل الاجتماع يدوم لوقت طويل حتى الاتفاق على كافة الأمور وتحديد عقد المدرب الفرنسي.

الجدير بالذكر أن ديشامب ينتهي عقده مع المنتخب الفرنسي بنهاية كأس العالم 2022، كما أنه قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2018 ونهائي كأس أمم أوروبا 2016.

فيما استبعد رئيس الاتحاد الفرنسي أن يكون زين الدين زيدان هو المدرب البديل لديشامب في حالة رحيله عن تدريب المنتخب الفرنسي خاصة وأنه لم يفكر في استبدال ديشامب من الأساس بسبب النتائج الرائعة التي قام بتحقيقها مع منتخب الديوك الزرقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة