ديشامب يفاجئ جماهير فرنسا في قائمة كأس العالم

المدرب الفرنسي قد يضم الحارس ماينان برغم عدم اكتمال لياقته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
ديشامب يفاجئ جماهير فرنسا في قائمة كأس العالم

يستعد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي إلى اتخاذ قرار بمثابة المفاجأة لجماهير الكرة في بلاده مع إعلان القائمة النهائية لكأس العالم 2022 والمنتظر انطلاق منافساته في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ديشامب سيضم مايك ماينان حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي إلى القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي المشاركة في كأس العالم 2022 وذلك برغم عدم اكتمال لياقته البدنية بعد عودته من الإصابة.

وعانى ماينان من إصابة خلال الفترة الماضية في عضلة "ربلة الساق" خلال تدريباته مع نادي ميلان وهو ما أصاب الحارس بالصدمة خاصة وأنه فعل كل شيء من أجل الانضمام لمنتخب فرنسا في كأس العالم.

ويبحث ماينان عن الوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة حتى لحظة الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي المشاركة في كأس العالم يوم الاثنين المقبل.

ويحلم ماينان بأن يوافق ديشامب على ضمه إلى القائمة النهائية المشاركة في المونديال على أن يستكمل الحارس برنامجه التأهيلي تحت إشراف المنتخب الفرنسي.

يذكر أن قرار ديشامب بضم ماينان سيكون مفاجأة للجماهير الفرنسية خاصة وأن المدير الفني لمنتخب الديوك كان قد أكد أنه لن يستدعي أي لاعب مصاب أو غير مكتمل الجاهزية للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يقع في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك، ويبدأ منتخب الديوك الزرقاء حملة الدفاع عن لقبه بلقاء المنتخب الأسترالي يوم 22 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة