ديشامب يكشف عن إحباط كامافينغا مع ريال مدريد

اللاعب الفرنسي لا يشعر بالسعادة بسبب المركز الجديد الذي يشارك به

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
ديشامب يكشف عن إحباط كامافينغا مع ريال مدريد

كشف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن الإحباط الشديد الذي يشعر به نجم منتخب الديوك الزرقاء إدواردو كامافينغا نجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

وأبدى كامافينغا غضبه بسبب توظيفه مؤخراً كلاعب في مركز الظهير الأيسر وذلك من أجل تعويض غياب فيرلاند ميندي في صفوف ريال مدريد خاصة وأن ميندي يغيب عن صفوف ريال مدريد منذ فترة طويلة وهو الأمر أبعد كامافينغا عن مركزه المفضل في وسط الملعب.

وأردف ديشامب أن كامافينغا يحب اللعب في مركز خط الوسط أكثر لأنه يجيد الاحتفاظ بالكرة وتوزيعها بالصورة الصحيحة بجانب المشاركة في صناعة اللعب وهي أمور يحرم منها عندما يلعب في مركز الظهير الأيسر.

وأشار ديشامب أن غضب كامافينغا لا يعني أنه لا يجيد مركز الظهير الأيسر ولكنه يشعر بالإحباط عند اللعب في هذا المركز لأنه يبتعد عن الدور المفضل بالنسبة إليه.

وأكد ديشامب أنه يرى تحسناً كبيراً في قيام كامافينغا في المهام الدفاعية في مركز الظهير الأيسر وأن ذلك يعود إلى إمكانياته الجسدية القوية.

وأوضح ديشامب أن إحباط كامافينغا بسبب أن مركز الظهير الأيسر يتطلب الركض لمسافات أطول بطول الملعب مع الحرمان من لمس الكرة بكثرة مثلما يحدث عندما يلعب في وسط الملعب.

واختتم المدير الفني للمنتخب الفرنسي تصريحاته بأنه يكشف عما يشعر به اللاعب على الرغم من أنه يقوم بواجباته حتى في مركز الظهير الأيسر على أكمل وجه، كما أنه وضعه في هذا المركز خلال بعض تدريبات المنتخب الفرنسي خلال مونديال قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة