"في الذكرى الرابعة لوفاته".. ابنة طلعت زكريا: راح أغلى حاجة في دنيتي

توفي الفنان طلعت زكريا في عام 2019 بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
"في الذكرى الرابعة لوفاته".. ابنة طلعت زكريا: راح أغلى حاجة في دنيتي

تصدر اسم الفنان الراحل طلعت زكريا مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع الذكرى الرابعة لوفاته، حيث غيب الموت الفنان القدير في عام 2019 بعد صراع مع المرض.

وكتبت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا كلمات مؤثرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، حيث قالت: "زي النهاردة من ٤ سنين راح مني أغلى حاجة في دنيتي بابا ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفر لك وحشتني أوي الفاتحة.

وأرفقت إيمي طلعت زكريا مع الرسالة مجموعة من الصور لوالدها، في الفترة الأخيرة من حياته، وظهرت معه في بعض الصور.

وفاة طلعت زكريا

خاض الفنان طلعت زكريا صراع مع المرض في الفترة الأخيرة من حياته، حتى غيبه الموت ورحل عن عالمنا في يوم 8 أكتوبر عام 2019، عن عمر يناهز 59 عاما.

وكان الفنان الراحل مر بعدة وعكات صحية منها دخوله في فترة غيبوبة وصلت لشهرين ووقتها تكفل بتكاليف علاجه الرئيس الأسبق حسني مبارك، ولكنه فاق من الغيبوبة واستعاد نشاطه وقدم أعمال فنية وفجأة تدهورت حالته الصحية مرة أخرى وغيبه الموت.

أما آخر أعمال الفنان طلعت زكريا فكان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، وتعاون فيه مع المخرج محمد فضل والفيلم من تأليف محمد سعيد، وشارك الفنان طلعت زكريا في بطولة الفيلم النجم الراحل أحمد حلاوة، الفنانة ريم البارودي، والفنان كريم أبو زيد، والفنانة نرمين ماهر، والنجم بيومي فؤاد، والفنانة دينا، والفنانة هبة السيسي.

ولم يحقق فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" النجاح الكبير على مستوى شباك التذاكر، وتجاوزت إيرادات الفيلم المليون جنيه بمبلغ صغير، وبعدها قال الفنان الراحل طلعت زكريا إن هناك حملة لتشويه الفيلم.

فيلم أولاد حريم كريم

 طرح الفنان مصطفى قمر في الصيف الجاري فيلم أولاد حريم كريم، والذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عرض قبل 18 عاما في عام 2005، وشارك في بطولته الفنان الراحل طلعت زكريا.

ومن جانبها هاجمت إيمي طلعت زكريا صناع الفيلم، واتهمتهم بتقديم عمل على أنقاض نجاح الجزء الأول فقط، وأكدت أن غياب والدها عن الفيلم سوف يؤثر على نجاحه. ومن جانبه أكد الفنان مصطفى قمر أنه كان يتمنى أن يكون الفنان طلعت زكريا متواجداً لأنه كان سيشارك في فيلم أولاد حريم كريم.

وقد ضم الجزء الأول من فيلم حريم كريم الفنان مصطفى قمر، والفنان طلعت زكريا، والفنان ياسمين عبد العزيز، والفنانة هناء الشوربجي، والفنان إدوارد، والفنانة علا غانم، والفنانة داليا البحيري، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة بسمة، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد شاهين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة