مصطفى قمر يرد على انتقادات طارق الشناوي: هاخد حقي بالقانون

أعرب عن استيائه من توجيه الإساءة لشخصه لا للفيلم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
مصطفى قمر يرد على انتقادات طارق الشناوي: هاخد حقي بالقانون

علق الفنان مصطفى قمر على الانتقادات التي وجهها له الناقد الفني طارق الشناوي الذي انتقد فيها فيلمه الأخير "أولاد حريم كريم" بكلمات حادة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد ونانسي مجدي.

وأعرب الفنان مصطفى قمر عن حزنه من انتقاد طارق الشناوي لشخصه ليس للفيلم، حيث وصفه بالمطرب الفاشل، وقال: "النقد يعني أقول مظاهر الجمال ومظاهر الضعف والأخطاء، وأتكلم عن الإخراج والتصوير والأداء والحبكة، هو حر أنه يقول أسوأ فيلم لكن أنه يقول مصطفى قمر مطرب فاشل دا اللي ضايقني، إحنا نجوم وبنمثل بلدنا بفننا المحترم الراقي، لكن اتبهدل في بلدي يتقال كلام وحش عني ونتكرم من إخواتنا وحبايبنا في البلاد التانية".

وأضاف مصطفى قمر: "أنا مقدرش أسيب واحد في المهنة متخصص يطلع يقول مصطفى قمر فاشل، هو قال في الحوار "مصطفى قمر علق فشله كمطرب أنه يجيب نجمات انتهوا وإن مصطفى قمر فقد الوهج، المفروض بعد حواره أحفر تربة وأقولكم موتوني".

مصطفى قمر سيلجأ إلى القانون

ومن خلال البرنامج أكد الفنان مصطفى قمر أنه سيلجأ إلى القانون لمحاسبة من أساء إليه، وأوضح أنه من حقه الدفاع عن نفسه، وأضاف: "من حقي أني أدافع عن نفسي بقوة واللي بيدافع عنه يبقى شبهه ومن نفس النوعية، كل الناس اللي غلطت في شخص مصطفى قمر هاخد حقي بالقانون لكن الناس اللي طلعت تتكلم عن الفيلم هرد عليهم بالنقاش".

وقد أوضح الفنان مصطفى قمر أن الخلاف بينه وبين طارق الشناوي منذ 20 سنة، وأضاف: "بقالي 20 سنة أو أكتر شخص واحد بيهاجمني وعمال يكسر فيها وأنا ساكت".

يُذكر أن طارق الشناوي انتقد فيلم "أولاد حريم كريم" ووصفه بأنه أسوأ الأعمال الفنية على الساحة حاليًا، والنجمات المشاركات فيه لسن نجمات صف أول.

إيرادات فيلم أولاد حريم كريم

ورغم الانتقادات التي وجهت إلى الفيلم إلا أنه حل المرتبة الثالثة في شباك التذاكر المصرية، حيث اقتربت إيراداته من 5 ملايين جنيه خلال 10 أيام فقط من عرضه، وحقق يوم الجمعة فقط 457 ألف جنيه في شباك التذاكر.

وينافس فيلم "أولاد حريم كريم" فيلم "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني الذي يتصدر شباك التذاكر بإيرادات 25 مليون جنيه. وقد ارتفعت إيرادات فيلم أولاد حريم كريم بعد الخلافات بين مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي.

وفيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان مع عدد من النجوم الشباب وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة