صور زوجة طلعت زكريا.. هل تشبه ابنتها الفنانة الشابة المشهورة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور زوجة طلعت زكريا.. هل تشبه ابنتها الفنانة الشابة المشهورة؟

يرغب الجمهور بشدة في معرفة زوجات الفنانين وخاصة حين تكون الزوجة من خارج الوسط الفني، ويتعمد بعض المشاهير إخفاء زوجاتهم عن الأعين وبعيدا عن الأضواء.

والفنان طلعت زكريا كان أحد هؤلاء الفنانين، حيث ظلت زوجته الثانية لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء ولا يعرف أحدا عنها أي شيء حتى ظهرت صور لها مؤخرا وأبدى الجمهور حينها إعجابهم بجمالها بالرغم من كبر سنها.

والأمر الأكثر إثارة أن زوجة الفنان طلعت زكريا هي نفسها والدة فنانة شابة شهيرة سطع نجمها بشدة في الفترة الأخيرة وخاصة في سباق مسلسلات شهر رمضان الماضي.

والفنانة هي هنا الزاهد التي تألقت بشدة في مسلسل مأمون وشركاه مع الفنان الكبير عادل إمام والتي جسدت شخصية ابنة الفنان مصطفى فيهمي والفنانة شيرين خلال سياق المسلسل.

وأجرى الجمهور مقارنة بين ملامح شيرين المنزلاوي، زوجة طلعت زكريا، وابنتها هنا الزاهد، حيث أكدوا أن ملامح الابنة تحمل كثيرا من الأم، مشيرين إلى جمال الاثنين الواضح.

وولد الفنان طلعت زكريا في 18 ديسمبر عام 1960 في محافظة الإسكندرية وتزوج من أم أولاده السيدة صباح وله منها عمر وأميمة، ثم تزوج من شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد، في عام 2005.

وفي سبتمبر 2007 أصيب طلعت زكريا بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وحقق فيلمه طباخ الرئيس إيرادات جيدة.

شارك زكريا في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وأيضا المسرحية واشتهر بخفة ظله الواضحة وبحضوره الطاغي، وبالرغم من ذلك تميز أكثر في الأدوار الثانوية ولم تحقق الأفلام التي قام بالبطولة المطلقة لها نجاحات كبيرة، سوى فيلم طباخ الرئيس، الذي كان يدور في إطار علاقة رئيس الجمهورية بالطباخ الخاص له في سياق كوميدي خفيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة