الفرحة تدخل قلب جورج وسوف لأول مرة منذ وفاة ابنه .. إليك السبب (فيديو)

رحل وديع الابن الأكبر لجورج وسوف في يناير الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
الفرحة تدخل قلب جورج وسوف لأول مرة منذ وفاة ابنه .. إليك السبب (فيديو)

بعد شهور من الحزن عاشها سلطان الطرب جورج وسوف بعد رحيل نجله الأكبر "وديع"، دخلت الفرحة إلى قلبه وهو يحتفل بتعميد حفيدته الأولى "أميا".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجورج وسوف وهو يحمل "أميا" أول أحفاده من ابنه جورج جونيور في أثناء حفل تعميدها وكان يبدو عليه السعادة وهو يداعبها ويقول لها "يؤبرني اللي خلقك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وفاة وديع جورج وسوف

عاش سلطان الطرب جورج وسوف حالة من الحزن الفترة الماضية بعد وفاة ابنه الأكبر، والأقرب إلى قلبه "وديع"، ففي أكثر من لقاء كان يصرح بأن أحب لقباً بالنسبة له هو "أبو وديع".

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا فجأة بعد تدهور حالته الصحية إثر مضاعفات إجرائه عملية "تكميم معدة"، حيث تعرض فجأة لنزيف استلزم دخوله العناية المركزة عدة أيام بعدها فارق الحياة، وسببت وفاته صدمة في الوسط الفني اللبناني والعربي، ونعاه أغلب نجوم العالم العربي.

وظهر والده جورج وسوف في مراسم العزاء والجنازة وهو في حالة يرثى لها، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهو يبكي إلى والدة "وديع" زوجته الأولى ويقول لها "وديع مات يا أم وديع".

ونظرا لحالة الحزن الشديدة التي ظهر بها جورج وسوف في أكثر من مناسبة تداولت بعض المواقع أخبار اعتزاله الفن حزنا على ابنه، إلا أنه رد على تلك الأخبار بتقديم أغنية بعنوان "نص عمري" في رثاء نجله الأكبر، وهي من كلمات خالد تاج الدين، أما الألحان فلمحمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، وأخرج الفيديو كليب المخرج طوني قهوجي.

وطرح بعدها جورج وسوف أغنية باللهجة المصرية بعنوان "علشان مش شبهكو" وهي من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق.

كما شارك سلطان الطرب مؤخرا في مهرجان "جرش"، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه، ولكنه شارك الجمهور الأغاني وهو يجلس على الكرسي، حيث كان قد طلب من إدارة المهرجان ستارة سوداء تغطي المسرح ولا يتم إزاحتها إلا بعد جلوسه على الكرسي أمام الميكرفون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة