في كلمة ألقاها خلال قمة آسيا للعملات الرقمية Token2049

الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit يؤكد على أهمية التمويل اللامركزي وجدوى الاستثمار في العملات الرقمية اليوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
في كلمة ألقاها خلال قمة آسيا للعملات الرقمية Token2049

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 سبتمبر 2023: ألقى بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit، ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم، كلمة هامة خلال فعالية العملات الرقمية الرائدة التي أقيمت في سنغافورة Token2049، شكلت مصدر إلهام كبير لجميع المهتمين بأسواق العملات الرقمية من المؤسسات والأفراد على مستوى العالم، وشجعتهم على اغتنام الفوائد الهائلة التي يقدمها هذا القطاع الواعد.

وخلال كلمته، تحدث تشو حول رؤيته لمستقبل منصات تداول العملات الرقمية، وقال: "إن هدفنا ليس بناء تطبيق الجيل المقبل من منصات التداول أو الأصول الرقمية، بل تمهيد طريق القطاع وتخفيض الرسوم إلى أدنى حدود ممكنة لتوفير وصول فعال ويسير لسوق العملات الرقمية. وما يشجعنا اليوم على تحقيق ذلك هو غياب مثل هذه الخدمات عن أي منصة أخرى لتداول العملات الرقمية اليوم".

وحول التمويل اللامركزي، أشار تشو إلى أن منتجات Bybit تبسط استخدام هذا التمويل، وأضاف: "ندرك القيمة الكامنة في التمويل اللامركزي ونود استقطاب جميع المستثمرين إلى هذا المجال، إلا أن العديد من الناس لايزال يساورهم القلق من استخدام محافظ البلوك تشين. لذلك، سعينا لتثقيف الجمهور وإطلاق منتجات قيّمة للمبتدئين، لتمكينهم من الحصول على خدمات مثل إيداع الإيثيريوم لتحقيق العوائد، أو الاستثمار في الأصول الحقيقية مثل سندات الخزانة الأمريكية عبر شبكة البلوك تشين".

وعكفت منصة Bybit على زيادة حصتها في السوق بشكل ملحوظ خلال فترة ركود الأسواق، وباتت واحدة من أضخم ثلاث منصات تداول وفقاً لمقاييس عديدة، بما يشمل الموثوقية وفقاً لمعاييرCoinGecko.

وعلى الرغم من المنافسة الشديدة التي يشهدها سوق العملات الرقمية، أكد تشو على رضاه عن أداء Bybit المتميز في السنوات الأخيرة.

واختتم بالقول: "لا نتمنى أن تواجه منصات العملات الرقمية، مثل باينانس، أي أزمات. فنحن نتطلع للمنافسة في الأسواق بأسلوب صحي وملهم لتقديم أفضل المنتجات، خصوصاً في مساحة الاستثمارات المؤسسية، وتمهيد طريق المستثمرين لتحقيق عوائد مجزية تتخطى ما تقدمه المنتجات المالية التقليدية".

#Bybit / #TheCryptoArk

-انتهى-

Bybit هي منصة لتداول العملات الرقمية تأسست في عام 2018 وتقدم خدمات متطورة وتمنح متداولي العملات الرقمية محرك بحث متطور وخدمة عملاء مميزة ودعماً بلغات عديدة. وتعتبر المنصة شريكاً وثيقاً لسائقي الصانع الشهير في سباقات الفورمولا 1 أوراكل ريد بول وفرق الرياضات الإلكترونية "نافي" و"أستراليس"، و"آليانس"، و"ميد إن برازيل"، وأوراكل ريد بول إي سبورتس.

للاستفسارات الإعلامية:  press@bybit.com
للمزيد من المعلومات:  https://www.bybit.com
للاطلاع على المستجدات، يرجى متابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي:  Bybit"s Communities and Social Media
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة