فيديكس تعزز خدمة الأولوية الدولية في السعودية والإمارات

أوقات عبور محسّنة لتلبية متطلبات السوق المتنوعة ودعم الأعمال التجارية في الأسواق العالمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
فيديكس تعزز خدمة الأولوية الدولية في السعودية والإمارات

أعلنت شركة فيديكس إكسبريس، وهي شركة تابعة لشركة فيديكس كورب وأكبر شركة نقل سريع في العالم، عن تعزيز خدمة الأولوية الدولية IP في محاولة لتحسين كفاءة تداول البضائع وتمكين العملاء من اغتنام الفرص العالمية.

تحسين خدمة التوصيل والعبور

قامت فيديكس بتحسين وقت توصيل وعبور فيديكس للمصدرين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. بفضل هذا التحسين، يمكن الآن تسليم الشحنات إلى الأسواق والأقاليم الرئيسية حول العالم في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل.

يمثل هذا تحسناً لمدة يوم واحد على الأقل مقارنة بأوقات النقل السابقة للأسواق الرئيسية، من خلال توفير خدمة توصيل محددة ليوم واحد تجمع بين السرعة والموثوقية، توفر فيديكس للعملاء القدرة على شحن الشحنات العاجلة والحرجة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل هذا التحسين خدمات فيديكس من الباب إلى الباب والتخليص الجمركي.

كما يمكن تسليم الشحنات إلى الأسواق الرئيسية في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا في غضون يومين إلى أربعة أيام عمل.

ارتفاع الصادرات السلعية للإمارات والسعودية

وفقاً لتقرير «توقعات وإحصاءات التجارة العالمية» الصادر عن منظمة التجارة العالمية (WTO)، ارتفعت الصادرات السلعية لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في عام 2022 بنسبة 41% و49% على التوالي، لتصل إلى 599 مليار دولار و410 مليارات دولار.

وفقاً لموقع زاوية، قال طارق هيندي، نائب رئيس عمليات فيديكس إكسبريس الشرق الأوسط وأفريقيا: «توفر أوقات العبور المحسّنة للشركات وصولاً أسرع وأكثر موثوقية إلى الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، مما يساعدها على تعزيز سلسلة التوريد وتقوية ميزتها التنافسية».

يعد تحسين خدمة IP هو أحدث جهد لشركة فيديكس لتحسين محفظتها من خدمات الشحن عبر الحدود ودعم الشركات للاستفادة من الأسواق العالمية. في مارس، أعلنت شركة فيديكس عن إطلاق خدمة الاقتصاد الدولي (IE) في المملكة العربية السعودية، والتي عادةً ما تقدم في غضون أربعة إلى خمسة أيام عمل إلى الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وتوفر هذه الخدمة حلولاً مختلفة للشحنات الأقل إلحاحاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة