فيديو: أدهم نابلسي يرفع الأذان لصلاة الجمعة في مسجد أردني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
فيديو: أدهم نابلسي يرفع الأذان لصلاة الجمعة في مسجد أردني

انتشرت لقطات فيديو للمطرب المعتزل أدهم نابلسي وهو يرفع الأذان لصلاة الجمعة في أحد المساجد بالأردن.

ولا تعتبر هذه هي اللقطات الوحيدة التي انتشرت لأدهم نابلسي داخل المسجد منذ إعلانه لاعتزال الغناء خلال الفترة الأخيرة.

وظهر أدهم نابلسي بعد أيام قليلة من اعتزاله للغناء وهو يصلي كإمام للمسجد في إحدى الصلوات وانتشرت هذه اللقطات بصورة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورحب قطاع كبير من الجماهير بقرار أدهم نابلسي وتوجهوا إلى الله بالدعاء لكي يثبته ويظل بعيداً عن المجال الفني.

فيما انتقد البعض قرار أدهم نابلسي وهو الانقسام الذي ظهر كذلك داخل الوسط الفني بين المغنيين والممثلين وغيرهم.

وهاجم بعض الفنانين قرار أدهم نابلسي ومنهم الفنانة مايا دياب التي انتقدت بشدة اعتزال النجم الأردني ودافعت عن الفن وقالت إن الفن ليس حرام.

فيما ساندت الفنانة غادة عبد الرازق أدهم نابلسي وطالبت الجميع باحترام قراره، وأن الاعتزال وعلاقته بربه أمر شخصي لا يمكن التدخل فيه.

وكذلك الفنان ناصيف زيتون كشف أنه يشعر بالحزن على اعتزال أدهم نابلسي للغناء لأنه كان بمثابة المنافس القوي له وقدم الكثير من الأعمال الجيدة.

وكان أدهم نابلسي قد فاجأ جمهوره ومحبيه بقرار اعتزاله الغناء لأسباب دينية، ونشر نابلسي مقطع فيديو عبر «يوتيوب»، يعلن فيه اعتزاله الفن، وقال: "إن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر."

وتابع نابلسي في إعلانه أنه: "بالنسبة لي الهدف الذي كنت أسير به، والحلم الذي كنت أنوي تحقيقه لا يرضي رب العالمين.".، مضيفاً أن أغلب المقربين منه يعلمون أنه سيتخذ قرار الاعتزال يوماً ما.

وقال نابلسي: "فالحمد لله.. بفضل الله اعتزلت الغناء نهائياً."

من هو أدهم نابلسي؟

والفنان الشاب أدهم نابلسي اسمه الحقيقي هو: أدهم ذياب فريد النابلسي، وهو من مواليد دولة الأردن في العشرين من نوفمبر عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين ميلادياً، وكان متسابقاً في البرنامج الغنائي «إكس فاكتور»، وتمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج، لكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب، وقد اعتبره الفنان اللبناني وائل كفوري خليفته في الغناء.

وحاز أدهم نابلسي على شهرة كبيرة بعد إطلاق أغنيته "هو الحب"، التي قام بتلحينها بنفسه، حيث حصلت الأغنية على مئة مليون مشاهدة خلال خمسة أشهر من صدورها. كما شارك الفنان الأردني في مهرجان قرطاج الدولي، كما أحيا حفلاً في جدة عام 2020 وحفلان آخران في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وقدم أدهم نابلسي خلال مشواره الفني العديد من الأغاني، التي حققت نجاحاً كبيراً، وحصدت ملايين المشاهدات، ومن ضمنها: قصتنا خلصت، لبعض خلقنا، أنشودة شفيع الناس، عادي بكري، هو الحب، تقبلني، حدك الكون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة