أدهم نابلسي يرزق بمولودته الأولى ويختار لها هذا الاسم

أعلن الفنان الخبر على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
أدهم نابلسي يرزق بمولودته الأولى ويختار لها هذا الاسم

أعلن الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي بأنه رزق بمولودته الأولى وأطلق عليها اسمها "ماسة"، ونشر على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك صورة ليد مولودته وكتب عليها:

"الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب."

وتابع نابلسي قائلًا: "اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى ماسة اللهم اجعلها قرة عين لنا واجعلها من الصالحات وأنبتها نباتا حسنا، اللهم لك الحمد والشكر."

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنان أدهم نابلسي مع هذا الخبر السعيد، وتمنوا لابنته دوام الصحة، وتمنوا له دوام السعادة والفرح في حياته التي اختارها بعيدًا عن الفن.

اقرأ أيضًا: خلال تسجيل صوتي.. أدهم نابلسي يجيب على إمكانية تراجعه عن قرار الاعتزال

اعتزال أدهم نابلسي الغناء

في شهر ديسمبر من عام 2021 فاجئ الفنان أدهم النابلسي جمهوره بإعلانه اعتزال الفن نهائيًا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، قائلًا إن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله، وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائيًا.

وبعد عدة أشهر أعلن النابلسي حصوله على إجازة للتلاوة وتجويد القرآن الكريم، ونشر مقطع فيديو وهو ممسك بدرع من أحد المساجد الأردنية لاجتيازه اختبار التجويد.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن بين مؤيد ومعارض لاعتزال أدهم نابلسي

أسباب اعتزاله

وفي بث مباشر نشره الفنان الأردني أدهم نابلسي شرح أهم الأسباب التي جعلته يتخذ قرار الاعتزال، ومنها الكوميك الشهير الذي انتشر ويقول "ماذا يقول أدهم نابلسي" وفيها ينشر الأشخاص عدد من الأغاني التي غناها أدهم.

وما استوقفه هو رد أحد الأشخاص على التريند المنتشر قائلًا آية: "يا ليتني قدمت لحياتي" وعندما قرأها أدهم شعر بأنه بعيد عن الله واستوقفته الآية كثيرًا.

وقال أدهم إن قراره هذا اتخذه في شهر رمضان ولكنه لم يعلن عنه في الوقت نفسه، حيث قال إنه لم يكن يشعر بالراحة أبدًا، وفترة الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد ساعدته كثيرًا.

وأضاف أنه كان يفكر في إنهاء ألبومه الأخير وبعدها يتخذ خطوة الاعتزال، ولكنه تراجع عن هذه الفكرة، حيث قال إنه لم يضمن أن يعيش حتى يأتي اليوم الذي يعتزل فيه، ولهذا قرر الاعتزال فورًا دون تأجيل.

وبعد اعتزاله ظهر أدهم أمام الصحافة بعد غياب لفترة لحضور عقد قران البلوجر الأردني لورنس المنسي، ولفت النابلسي الأنظار بسبب لحيته الطويلة وقال في حديثه للصحافة إنه يتمنى الخير لكل العازبين.

كما أنه أعلن عن حصوله شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وأعلن عن ذلك خلال صفحته الرسمية على موقع إنستغرام.

اقرأ أيضًا: أدهم نابلسي يكشف رأيه في الانتقادات بعد اعتزاله الغناء

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة