نجوم الفن بين مؤيد ومعارض لاعتزال أدهم نابلسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 يناير 2022
نجوم الفن بين مؤيد ومعارض لاعتزال أدهم نابلسي

أثار خبر اعتزال الفنان أدهم نابلسي جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم الجمهور، وكذلك المشاهير، بين مؤيد ومعارض لخطوته هذه.

اعتزال أدهم نابلسي يثير انقساماً بين المشاهير

فبينما دعم الفنان اللبناني باسم مغنية، المطرب الأردني بعد إعلانه اعتزاله الفن نهائياً، فقد تلقى نابلسي هجوماً عنيفاً من قبل الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعد وصفه بأن "الغناء لا يرضي الله"، لتكتب دياب تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلة: "الفن مش حرام... الحرام إنكم فيه."، ليرد مغنية بدوره من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلاً: "ينادون بالحرية ويتغنون بها، وعند أول مفرق ينتقدون حرية الغير.. احترام إرادة الغير حرية."

كما دافعت المطربة والفنانة الكويتية شمس، عن المطرب الأردني أدهم نابلسي، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: "أدهم نابلسي شخص اتخذ قراراً من ذاته، ومقتنعاً به، ولا أذى حد ولا ضر حد، حتى لو هو مقتنع أن الفن حرام أو حلال، هذا مو شغل الناس تتدخل بقراره، المهم هو يكون مرتاح وسعيد بحياته بإذن الله، يا أيها الناس عليكم أنفسكم.. متى نتعلم معنى هذه الآية الكريمة."، على حد قولها. وتقصد الآية الكريمة.

أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء نهائياً

وكان أدهم نابلسي قد فاجأ جمهوره ومحبيه أمس بقرار اعتزاله الغناء لأسباب دينية. ونشر نابلسي مقطع فيديو عبر «يوتيوب»، يعلن فيه اعتزاله الفن، وقال: "إن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر."

وتابع نابلسي في إعلانه أنه: "بالنسبة لي الهدف الذي كنت أسير به، والحلم الذي كنت أنوي تحقيقه لا يرضي رب العالمين.".، مضيفاً أن أغلب المقربين منه يعلمون أنه سيتخذ قرار الاعتزال يوماً ما.

وقال نابلسي: "فالحمد لله.. بفضل الله اعتزلت الغناء نهائياً."

من هو أدهم نابلسي؟

والفنان الشاب أدهم نابلسي اسمه الحقيقي هو: أدهم ذياب فريد النابلسي، وهو من مواليد دولة الأردن في العشرين من نوفمبر عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين ميلادياً، وكان متسابقاً في البرنامج الغنائي «إكس فاكتور»، وتمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج، لكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب، وقد اعتبره الفنان اللبناني وائل كفوري خليفته في الغناء.

وحاز أدهم نابلسي على شهرة كبيرة بعد إطلاق أغنيته "هو الحب"، التي قام بتلحينها بنفسه، حيث حصلت الأغنية على مئة مليون مشاهدة خلال خمسة أشهر من صدورها. كما شارك الفنان الأردني في مهرجان قرطاج الدولي، كما أحيا حفلاً في جدة عام 2020 وحفلان آخران في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وقدم أدهم نابلسي خلال مشواره الفني العديد من الأغاني، التي حققت نجاحاً كبيراً، وحصدت ملايين المشاهدات، ومن ضمنها: قصتنا خلصت، لبعض خلقنا، أنشودة شفيع الناس، عادي بكري، هو الحب، تقبلني، حدك الكون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة