غادة عبد الرازق تدافع عن أدهم نابلسي بعد إعلانه اعتزال الغناء

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
غادة عبد الرازق تدافع عن أدهم نابلسي بعد إعلانه اعتزال الغناء

دافعت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن النجم الأردني أدهم نابلسي بعد إعلانه اعتزال الفن وهو الخبر الذي أثار الكثير من الجدل في الوسط الفني بالوطن العربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كذلك.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقاء تليفزيوني لها إن على الناس ترك أدهم نابلسي وعدم انتقاده أو مهاجمته على قرار الاعتزال.

وأضافت غادة أن قرار الاعتزال حق لأدهم نابلسي ولا يجب أن يتدخل أي شخص بين علاقة نابلسي وربه.

وطالبت غادة عبد الرازق ألا يحكم الناس على أدهم نابلسي ويتركوه لشأنه ويحترموا قراره.

كما أكدت غادة عبد الرازق أنها فكرت من قبل في اعتزال الفن كذلك وارتداء الحجاب.

وواجه أدهم نابلسي انتقادات من بعض الفنانين على قرار الاعتزال ووصفوه بأنه يحرم الفن وهو ما نفاه المطرب السابق.

ومن جانبه، رد الفنان أدهم نابلسي بعد الانتقادات التي وجهها له بعض الفنانين بعد إعلانه المفاجئ لقرار الاعتزال.

وقال أدهم نابلسي في مقابلة تليفزيونية إنه لم يحسم قراره بعد اعتزال الغناء وما إذا كان سيتجه إلى الانشاد الديني أم لا.

وأكد نابلسي أنه لم يهتم بالرد على الانتقادات لأنه لم يقل بأن الفن حلال أو حرام.

وأوضح نابلسي أنه تلقى العديد من رسائل الدعم، وشدد أنه يحترم كل الناس ومن حق كل شخص التعبير عن رأيه.

وأثار أدهم نابلسي ضجة كبيرة بعد إعلانه الاعتزال بصورة مفاجئة وهو ما دفع بعض الفنانين للخروج لانتقاد هذا التصرف.

ونشر المطرب الأردني أدهم نابلسي مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع يوتيوب، يُعلن خلاله عن اعتزاله الفن بشكل نهائي، وهو الخبر الذي فاجأ جمهور الفنان أدهم النابلسي، وأحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال الفيديو قال نابلسي أن الهدف لوجود البشر في الحياة هو عبادة الله والسعي إلى تحقيق رضاه، لكن البعض يغفل عن هذا، وهو أيضاً كان غافلاً، أكد النابلسي أنه يطمح لرضى الله من خلال الفن، موجها  شكره لكل شخص وقف معه من الجمهور ودعمه. مُشيراً إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

فقد كشف عن أن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، وقد استعان خلال الفيديو الذي نشره بتلاوة عدد من الآيات القرآنية، ليوضح أكثر فكرته وسبب اعتزاله، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة، فقد أشار إلى أنه لن يتوقف عن العمل لتحقيق أحلامه المستقبلية، والتي ستكون مرضية لله.

من هو أدهم نابلسي؟

هو أدهم دياب فريد النابلسي، من مواليد 20 نوفمبر عام 1993. عرفه الجمهور من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور" عام 2013، حيث تنافس أدهم نابلسي في البرنامج ضمن فريق وائل كفوري، ووصل إلى المرحلة النهائية من المسابقة التي حسم لقبها المغربي محمد الريفي.

حياة أدهم قبل دخول برنامج إكس فاكتور، كانت ما بين الجامعة، وممارسة ألعاب القوى، بالإضافة إلى حرصه على قضاء الوقت مع عائلته وأصدقائه، بعد دخوله عالم الشهرة والنجومية، تغير روتين حياته اليومي، لتصبح الخصوصية أمر يجب الحفاظ عليه بشدة.

بعد انتهاء برنامج إكس فاكتور، عاد أدهم النابلسي إلى الأردن التي احتضنته، وكان جمهوره بانتظاره بلهفة، مما زاد من طموحه في أن يصبح فناناً حقيقياً، صاحب رسالة ومعنى، بالإضافة إلى إصراره على إكمال دراسته الجامعة، حيث كان يدرس في الجامعة الأردنية بتخصص محاسبة.

طرح أدهم نابلسي أول أعماله الفنية في عام 2013 وهي أغنية "قصتنا خلصت"، بعد نجاحه في برنامج "إكس فاكتور" وقد استطاغعت الأغنية أن تُحقق نجاحاً كبيراً.

أنشأ أدهم نابلسي قناة تحمل اسمه على موقع يوتيوب، وحققت فيديوهاته عبرها حوالي 696 مليون مشاهدة، منذ نشر أول فيديو عليها في يوليو عام 2014، وهو إنشودة دينية بعنوان "شفيع الناس".

يتابع حسابات أدهم نابلسي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نحو 6.5 مليون حساب، بخلاف 3.7 مليون مشترك عبر يوتيوب و 6.4 مليون مشترك عبر منصة أنغامي.

تُعدّ أغنية "هو الحب" من أنجح أعمال نابلسي، والتي استطاعت تحقيق 251 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، تليها أغنية "بتعرف شعور". أصدر نابلسي ألبوماً واحداً في عام 2019 وقد كان يحمل اسم "في بيت الكل".

تُعدّ أغنية "أمي" هي آخر أعماله الفنية والتي طرحها عام 2021 تزامناً مع الاحتفال بعيد الأم. أما عن آخر ما أعلنه نابلسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل خبر اعتزاله، هو إعلانه قبل 3 أشهر بحصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وقد فسر البعض أن حلمه المهني قد يكون له تأثير مباشر على قرار تغييره لمهنته في الفترة الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة