بسبب أحداث غزة: أدهم نابلسي يحث الجمهور على التوبة إلى الله (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
بسبب أحداث غزة: أدهم نابلسي يحث الجمهور على التوبة إلى الله (فيديو)

نشر الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وجه فيه رسالة إلى النجوم والجمهور في الوطن العربي يحثهم فيه على التوبة إلى الله، خصوصًا بعد أحداث فلسطين.

وفي الفيديو قال أدهم نابلسي: "كلنا حاسين نفس الشعور حاسين بالألم والتقصير إن إحنا مش قادرين نقدم لأهل غزة الدعم المطلوب".

وأضاف: "لكن لازم نتذكر لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها. يعني إحنا ما في بإيدنا نعمل شيء؟ لا بإيدنا نعمل، إحنا مش لازم ننكسر ونستسلم ولازم نعمل كل شيء نقدر نعمله، لأن أعداءنا بدهم هيك، وأول شيء لازم نعمله هو نتوب إلى الله رب العالمين".

وتابع: "هذا إيش علاقته بغزة؟ شفتوا الناس في غزة كيف رب العالمين صبرهم والإيمان اللي عندهم بالله والقضاء والقدر. الموضوع مش موضوع أرض بس، الموضوع إن بدهم جنة وإنهم يكونون شهداء إلى الله".

وأضاف: "أهم شيء نعمله لما نسمع الصلاة لازم تكون مساجدنا مليانة. قبل أكثر من شهر كان عندهم حفاظ للقرآن، وهذا يغيظ أعدائنا إنهم يشوفونا قريبين إلى الله".

ووجه رسالة إلى الشباب والفنانين وقال: "لكل شاب وشابة أعلنها توبة إلى الله، ولكل شخص للمشاهير والمؤثرين شفت مواقف جميلة جدًا من المشاهير هذه الفترة، وشفت كثير ينشرون آيات الله، هذه نعمة من رب العالمين أعلنوها توبة لله".

وقال: "أنا كنت في هذه الحياة وبعدما منّ الله علي بالتوبة بقيت مرتاح الحمد لله، مش معناه إني مش بغلط لا لسه بغلط، بس كل واحد لازم يجاهد نفسه ويبعد عن المعاصي".

وأضاف: "لازم نتذكر قول الله تعالى (إلا من تاب وآمن وعمل عملًا صالحًا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورًا رحيمًا".

اعتزال أدهم نابلسي

يُذكر أن الفنان الأردني أدهم نابلسي أعلن اعتزاله الفن عام 2021 بعد فترة قصيرة من مسيرته الفنية ونجاح كبير حققه خلال هذه الفترة القصيرة.

وقد نشر الفنان أدهم  نابلسي على صفحاته على منصات التواص الاجتماعي فيديو يعلن فيه عن توبته واعتزال الفن، وحذف كل الأغاني والفيديو كليبات من قناته على يوتيوب بعد ما حققت ملايين المشاهدات.

وعن تفاصيل اعتزاله قال أدهم نابلسي أن ما الدافع وراء هذا القرار هو عدم شعوره بالراحة، وحاول إصلاح الأمر، وعندما جاءت كورونا ساعدته على الاستقرار والتفكير في الاعتزال، وجاء شهر رمضان واتخذ قرار الاعتزال في رمضان.

وكان أدهم على وشك إنهاء ألبومه الجديد قبل الاعتزال لكنه قال: "في العشر الأواخر من رمضان فكرت هل أنا ضامن إني أعيش لليوم اللي اعتزل فيه؟ عشان كدا قررت الاعتزال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة