فيديو اشتباك بالأيدي على الهواء بين أحمد شوبير ومعلق رياضي مصري!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2016
فيديو اشتباك بالأيدي على الهواء بين أحمد شوبير ومعلق رياضي مصري!

نشب اشتباك عنيف بالأيدي على الهواء بين الإعلامي المصري وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، والمعلق الرياضي الكروي أحمد الطيب.

وقام الطيب منذ عدة أيام خلال تعليقه على مباراة لكرة القدم في الدوري العام المصري، بين فريقي الزمالك وإنبي، بالتلميح إلى أن كبار نجوم مصر من الفنانين يشجعون الزمالك في حين أن مشجعي الأهلي من صغار الفنانين والمطربين الشعبيين، حيث قال: "مشجعو الزمالك من أمثال هاني شاكر، محمد منير وعمرو دياب، أما مع الأهلي فهناك شعبان عبد الرحيم، عبد الباسط حمودة، سعد الصغير وإيهاب توفيق".

وأثارت هذه التلميحات موجة من الغضب وخاصة في الاستوديو التحليلي للمباراة الذي كان يقدمه شوبير عبر قناة النيل للرياضة، والذي أكد أن هذه التلميحات تؤجج التعصب بين جماهير الناديين لما تحمله من سخرية واضحة، وشن هجوم حاد للغاية على معلق المباراة وأكد أنه سيستمر في هذا الهجوم حتى وإن كان اليوم الأخير له في البرنامج.

واستضاف الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه «العاشرة مساءً» على فضائية «دريم» المعلق أحمد الطيب والإعلامي أحمد شوبير، الذي نشب بينهما مشادة كلامية حادة، وتراشق بالألفاظ، قبل أن يتطور الأمر لإلقاء شوبير كوب المياه على الطيب ويقوم من مكانه ويعتدي عليه بالضرب وتبادلا اللكمات وهو ما أسفر عن وقوع إصابات بليغة في الطرفين.

واتهم شوبير، المعلق أحمد الطيب بأنه يغذي التعصب بين جماهير أكبر ناديين في مصر والوطن العربي وإفريقيا، بهدف إثارة البلبلة والمشاحنات بين الطرفين وتنفيذ أجندة خارجية من شأنها زعزعة استقرار مصر، على حد قوله.

وقال حارس المرمى السابق: "أحمد الطيب يسعى دائما لزرع الفتنة والتعصب بين الجماهير، وهو يكره النادي الأهلي بشدة، وكل هذا في جهة وأن يتطرق لزوجتي وبناتي في جهة أخرى وأنا لا أسمح له بذلك على الإطلاق".

بدوره، اتهم المعلق الرياضي أحمد الطيب، الإعلامي أحمد شوبير بالكذب، مضيف "كل ما تحدث عنه شوبير كذب ولا أساس له من الصحة".

وأصيب شوبير بكدمات فى وجهه عقب اشتباكه بالأيدى مع الطيب وتم عمل إسعافات أولية للطرفين، وتدخل فريق عمل البرنامج لفض الاشتباك، إضافة إلى محاولة أمن قناة دريم لفض وتم وضع المعلق الرياضى أحمد الطيب فى غرفة والإعلامي أحمد شوبير فى غرفة أخرى وحاول مقدم البرنامج وائل الإبراشي منع الاشتباك بينهما وطلب من المخرج الخروج لفاصل بعد اشتباك الطرفين بالأيدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة