ماذا قال مدرب حراس الأهلي عن مصطفى شوبير بعد تألقه أمام الوداد؟

شارك مصطفى شوبير بشكل أساسي مع الأهلي في المباراة التي فاز بها الشياطين الحمر على الوداد المغربي بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
ماذا قال مدرب حراس الأهلي عن مصطفى شوبير بعد تألقه أمام الوداد؟

أشاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، بالمستوى الذي قدمه حارس الأهلي الشاب مصطفى شوبير أمام فريق الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك مصطفى شوبير بشكل أساسي مع الأهلي في المباراة التي فاز بها الشياطين الحمر على الوداد المغربي بنتيجة 2-1، وسيلعب الفريقان مجددا يوم الأحد المقبل في المغرب بمباراة إياب النهائي الإفريقي.

وقال ميشيل يانكون، في تصريحات تلفزيونية: "مصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة وظهر وكأنه يمتلك خبرة 100 مباراة مع النادي الأهلي، وأنا سعيد جدا بمستواه وأشعر بالفخر".

وأضاف مدرب حراس النادي الأهلي: "مصطفى شوبير كان في قمة تركيزه وأظهر أنه حارس مرمى مميز وقادر على حماية عرين الفريق في المباريات الصعبة".

وحول نصيحته للحارس الشاب قبل المباراة، قال ميشيل يانكون: "طلبت من مصطفى اللعب بكشل طبيعى وتقديم مستواه المعهود كما حدث في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري، وأكدت عليه أن يلعب بدون ضغوط وأن يستمتع بالمباراة لأنها فرصة كبيرة ولن تتكرر كثيرا".

وأضاف مدرب حراس الأهلي: "بعد انتهاء مباراة الوداد ذهبت إلى مصطفى شوبير لتهنئته على مستواه المميز، وأخبرته أنني سعيد للغاية، وأرى أنه لا يتحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه".

وتابع ميشيل يانكون: "جميع حراس مرمى النادي الأهلي مستعدون للمشاركة في المباريات، والفريق لم يتأثر بغياب محمد الشناوي وعلي لطفي، لأننا نعمل مع جميع الحراس بنفس الطريقة".

وحول حارس مرمى النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في مباراة إياب النهائي الإفريقي، قال ميشيل يانكون: "محمد الشناوي جاهز للمشاركة في مباراة الإياب بالمغرب، وهو الآن في حالة فنية وبدنية أفضل والقرار النهائي للمدير الفني للفريق مارسيل كولر الذي فضل عدم المخاطرة به في مباراة الذهاب".

أحمد شوبير يشيد بمستوى نجله مع الأهلي في النهائي الإفريقي

أشاد الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق أحمد شوبير، بمستوى نجله مصطفى شوبير الذي تألق مع الأهلي أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية: "مصطفى شوبير قام بتصدي إعجازي في بداية المباراة ويعتبر نقطة تحول في اللقاء، حيث أنقد مرماه من انفراد تام كان سيغير مجريات اللقاء".

وأضاف حارس مرمى الأهلي السابق: "مصطفى شوبير يمتلك أسلوبه الخاص في حراسة المرمى وخرج من مرماه لمواجهة لاعب الوداد المغربي المنفرد على طريقة حراس كرة اليد بدون أن يهتم بحماية وجهه أو جسده".

وتابع أحمد شوبير: "أرى أن مصطفى قدم أداءا رائعا، وأبارك للنادي الأهلي بحصوله على حارس متميز وقوي نجح في الحفاظ على شباك الأهلي رغم غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي وبديله علي لطفي".

وقال حارس مرمى الأهلي السابق: "جماهير النادي الأهلي وجهت تحية كبيرة لمصطفى شوبير قبل انطلاق مباراة الوداد المغربي، وهو ما منحه الثقة في المباراة رغم صعوبتها خاصة أنه لأول مرة يشارك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة